وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مستشفى اليمامة يفتتح قسماً حديثاً للطوارئ والاسعافات الاولية

نشر بتاريخ: 07/12/2014 ( آخر تحديث: 07/12/2014 الساعة: 18:00 )
بيت لحم - معا - اعلنت الجمعية الاهلية الخيرية اليوم الاحد عن افتتاح قسماً حديثاً للطوارئ والاسعافات الاولية.

وذكرت الجمعية الاهلية انه تم تزويد هذا القسم باحدث الاجهزة الطبية الحديثة التي تناسب احتياجات جميع المرضى والمصابين، اذ يتوفر به اسرة طبية حديثة، وشاشات مراقبة حديثة للمرضى، وجهاز تخطيط متطور، واجهزة لفحص الانف والاذن والفم.

كما وتم تزويد هذا القسم بكل المعدات والادوية المطلوبة لعملية الانعاش المكثف، والاصابات البليغة التي تنتج عن حوادث السير والعمل.
|306952|
وقد اشار المدير الطبي لمستشفى اليمامة د. اسامة البد، الى ان قسم الطوارئ الجديد في المستشفى يعتبر من احدث الاقسام الموجودة في محافظة بيت لحم، وانه سيساهم في تقديم العلاج لجميع المرضى والحالات الصحية الصعبة، وخصوصاً حالات الجلطات واصابات حوادث السير والعمل.

كما اشار د. البد الى ان العمل جاري في مستشفى اليمامة على اعادة ترميم وتطوير قسم الاشعة والتصوير الطبقي، بحيث سيتم افتتاح هذا القسم مع بداية عام 2015.

يذكر ان الجمعية الاهلية الخيرية تنفذ منذ بداية عام 2014 خطة لتطوير جميع اقسام مسشتفى اليمامة، حيث تم تطوير قسمي الباطني والقلب وقسم العمليات الجراحية والتجميلية، وقسم العيادات الخارجية، على ان يتم اختتام المرحلة الاولى من تطوير اقسام المستشفى المختلفة مع نهاية عام 2014.