وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتصارات نادي الزاوية الكروية تتواصل بفوزه على الفارعة بخماسية

نشر بتاريخ: 07/12/2014 ( آخر تحديث: 07/12/2014 الساعة: 15:59 )
سلفيت - معا : واصل فريق نادي الزاوية لكرة القدم في محافظة سلفيت انتصاراته الكروية على اندية المنطقة من خلال فوزه على مركز الفارعة في محافظة طوباس بخماسية مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما على استاد الفارعة في لقاء ودي انتهى لمصلحة الضيوف 5 -1 .

وكانت بدأت المباراة بسرعة كبيرة وتكتيك من جانب الفريقين, واستغل مركز الفارعة كونه يلعب على ملعبه وكذلك الإرباك غير المعتاد للاعبي الزاوية , وسجل هدفه الوحيد في الدقيقة الأولى من المباراة , وبعد اعادة التركيز لفريق الزاوية ودخولهم اجواء اللقاء والتحكم الواضح بالكرة في منطقة الوسط, جاء الرد سريعا في الدقيقه 9 من قبل اللاعب صفوت عطعوط, بعد تمريرة نموذجية من اللاعب محمد فيصل وبعد هدف التعادل شعر نادي الزاوية بالثقة فيما ارتبك لاعبو الفارعة من خلال قيام لاعبي الزاوية بالضغط على حامل الكرة ادت الى احراز هدف للزاوية عن طريق اللاعب قصي رداد بعد خطفه الكرة من أحد لاعبي دفاع الفارعة,لينتهي الشوط الاول بتقدم الزاوية بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني واصل فريق الزاوية سيطرته على مجريات اللقاء في ظل ارتباك كبير للاعبي الفارعة الذين لعبوا مدافعين ومعتمدين على الهجمات المرتدة، في حين واصل هجوم الزاوية هوايته بالتسجيل وكان هذه المرة عن طريق صفوت عطعوط الذي وضع بصمته في اللقاء من خلال الهدف الثالث، ولم يكتف فريق الزاوية بثلاثية فاحرز جميل سليمان الهدف الرابع بعد دربكة في صندوق الجزاء للفارعة ,وبذلك وضع بصمته في المباراة .

وفي الدقائق الأخير من المباراة , قام المدرب (يوسف رداد) باشراك اللاعب الموهب (عبد الحميد أسامه ) الذي سجل الهدف الخامس في اللقاء لتنتهي المباراة بفوز مستحق للضيوف على المضيف بكف مريم.

وأعرب مدرب الزاوية يوسف رداد عن سعادته من أداء فريقه ومستواه حيث أثبتوا أنهم على قدر المسؤولية وقدم شكره واعتزازه باللاعب الجديد عدي قصاص صاحب الخبرة الكبيرة وبالاضافة الى اللاعب عدنان فريج .

من جانبه اعرب رئيس نادي الزاوية غسان عبداللطيف عن سعادته لفوز فريقه باللقاءمؤكدا ان الهدف الان الصعود للدرجة الثالثة والاستعداد لذلك من خلال خوض زيادة التدريبات الاسبوعية بالاضافة لاجراء مباريات ودية اسبوعيا وهذه الانشطة والمباريات المستمرة بفضل دعم الرئيس الفخري لنادي الزاوية المهندس عبد القادر ابو نبعة .