وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الطفل يزن يفوز بجائزة قدرها 50 ألف دينار أردني من بنك الاردن

نشر بتاريخ: 07/12/2014 ( آخر تحديث: 07/12/2014 الساعة: 16:54 )
رام الله- معا - قامت إدارة بنك الاردن بإجراء السحب الشهري عن شهر نوفمبر، لجوائز حملة حسابات التوفير، حيث أن الجائزة الشهرية بمقدار 50 ألف دينار أردني، قد فاز بها الطفل يزن زبن، وعمره 14 عاما من مدينة القدس، وقد فتح له والده هذا الحساب التوفيري بولايته منذ عام 2007 لدى فرع الرام.

أعرب الطفل عن فرحته الغامرة بهذه الجائزة، والتي اعتبرها فضل من عند الله، فهو سوف يستغل هذا المبلغ في المستقبل لاستكمال دراسته الجامعية وكذلك لمساعدة أخيه الأصغر منه سنا أيضا لاستكمال دراساته العليا، مع العلم أنه حاليا في الصف التاسع.

والد الطفل يزن كان سعيد جدا أيضا بهذه الجائزة، وشكر بنك الاردن على هذه المكافأة القيمية، فعند الاتصال به للتوجه للفرع لاستلام جائزة، توقع أن تكون هذه الجائزة 1000 أو 2000 دينار، ولم يتخيل أنها سوف تكون أضعاف مضاعفة.

ودعا الأهالي للادخار لأطفالهم منذ الصغر، لترسيخ فكرة وثقافة التوفير لديهم، وأيضا للاستفادة من هذه المدخرات في المستقبل وبالأخص بسبب غلاء المعيشة وارتفاع الأقساط الدراسية في المدارس والجامعات.

والجدير بالذكر أن هذه السحوبات تشمل جميع حسابات التوفير القائمة والجديدة، من خلال فتح حساب توفير جديد أو تغذية حساب التوفير القائم مع الحفاظ على الحد الأدنى للرصيد المطلوب، مع العلم أن جائزة شهر 12/2014 هي الجائزة الكبرى لهذا العام، سوف يتم السحب عليها في نهاية هذا الشهر، وهي بمقدار 25 ضعف الرصيد وبحد أقصى 125 ألف دينار أردني لفائزين محظوظين، بما مجموعه 250 ألف دينار أردني، على أن يكون الحد الأدنى في رصيد المدّخر 1000 دينار أردني للترشّح لدخول السحب على هذه الجائزة الكبرى.