وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مطلوب للعدالة يسلم نفسه وسلاحة لشرطة الخليل

نشر بتاريخ: 07/12/2014 ( آخر تحديث: 07/12/2014 الساعة: 21:38 )
الخليل - خاص معا - قام أحد المطلوبين للعدالة بتسليم نفسه لشرطة الخليل مساء اليوم، وقام بتسليم سلاحه الذي كان يحمله معه باستمرار.

وقالت مصادر محلية بأن أحد المطلوبين للاجهزة الامنية، ويسكن في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، قد قام مساء اليوم الاحد، بتسليم نفسه وسلاحه لشرطة الخليل.

وأضافت هذه المصادر بأن المطلوب كان فاراً من وجه العدالة وتمكن في أكثر من مرة من الفرار من محاولة اعتقاله من قبل الاجهزة الامنية.

وأكد مدير شرطة الخليل العقيد محمد تيم، خبر التسليم، وقال لمراسل معا في الخليل:" المطلوب الذي سلم نفسه هو متهم على عدة قضايا، وسيتم تحويله للتحقيق وللجهات المختصة لأخذ المقتضى القانوني بحقه".

ولفت الانظار الى قيام عدد من الخارجين على القانون بتسليم انفسهم للشرطة، خلال الايام القليلة الماضية، مشيراً الى أن الحملة الامنية التي تقوم بها الاجهزة الامنية في الخليل وخاصة في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، قد دفعت بالخارجين على القانون لتسليم انفسهم للشرطة قبل ان تصلهم يد العدالة.

وشدد على أن الشرطة، ماضية في بسط سيادة القانون والنظام العام بناء على تعليمات مدير الشرطة الفلسطينية اللواء حازم عطا الله.