وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي شباب دورا ينظم لقاء مفتوحاً مع جماهير وعشاق فريق كرة القدم

نشر بتاريخ: 07/12/2014 ( آخر تحديث: 07/12/2014 الساعة: 20:42 )
الخليل -معا -الدائرة الإعلامية / نادر سليمان : عقدت لجنة تسيير الأعمال في نادي شباب دورا لقاءً موسعاً مع جماهير وأنصار النادي في قاعة مركز شهداء دورا الثقافي وذلك لمناقشة بعض الأمور المتعلقة بالفريق الأول والإستماع لبعض المقترحات التي تتعلق بالنادي.

جرى اللقاء بحضور رئيس اللجنة محمد احمد دودين وأعضاء اللجنة زياد شديد ، الدكتور رشيد الرجوب ، سفيان السويطي ، مسلم أبو مقدم ، يوسف عمرو "أبو صخر" تيسير أبو صالح ووليد السويطي و حامد النموره وحشد من أنصار النادي ورابطة المشجعين و عدد من الصحافيين و الاعلاميين.

وقد رحب رئيس اللجنة محمد احمد دودين بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة ودعا أبو شاكر إلى الإهتمام بالقاعدة الجماهيرية والتي تمثل عصب النادي وأحد أهم الركائز التي يستند عليها الفريق الأول وتطرق لتفعيل العضوية والعمل على زيادة عدد أعضاء الهيئة العامة لما يمثل مصلحة النادي في المستقبل معتبراً أن دورا وقراها تمثل تعداداً سكانياً كبيراً وعلى ذلك يجب أن تكون دورا وقراها ممثلة في النادي بصورة أكثر فاعلية.

ثم تحدث زياد شديد المفوض الإعلامي للنادي عن أهمية هذا اللقاء والذي يعتبر الأول من نوعه حيث يتسم بالتواصل والشفافية بين إدارة النادي والجماهير وأضاف بأن النادي أصبح محط أنظار الجميع بعد النتائج المميزة التي حققها الفريق في العامين الماضيين ووصوله لدوري المحترفين وتحقيقه نتائج طيبة خلال مرحلة الذهاب ودعا شديد الحضور إلى طرح الأفكار التي من شأنها خدمة النادي وقال بأن المرحلة القادة صعبة ويجب على أبناء البلد المخلصين الوقوف خلف الفريق لتحمل المسؤولية .

وتم الاستماع لمداخلات الحضور والتي تناولت في مجملها بعض المقترحات والتوصيات وتم مناقشتها بما يحقق الفائدة للجميع ومن مبدأ الشراكة بين الإدارة والهيئة العامة وفيما يلي أبرز المقترحات والتوصيات :
- تفعيل العضوية والتوجه إلى القرى المجاورة لزيادة عدد أعضاء الهيئة العامة .
- العمل على إيجاد موارد ثابتة للنادي وذلك من خلال إنشاء مقهى خاص بالنادي تذهب إيراداته لصتدوق النادي .
- إنشاء دائرة إعلامية موسعة تحت مسمى دائرة الإعلام والعلاقات العامة .
- تشكيل لجان مساندة في النادي .
- وضع خطة إستراتيجية تهدف إلى تعزيز التواصل مع المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني .
- إجراء لقاءات مع رجال الأعمال والمستثمرين في مدينة دورا والتواصل مع المغتربين من أبناء البلد .
- تفعيل و تطوير أدوات العمل الإجتماعي.
- تفعيل العمل المؤسساتي في النادي .
- تشكيل رابطة جماهير للفريق الأول .
- العمل على طباعة روزنامة النادي للسنة الميلادية القادمة بحيث يذهب ريعها لصندوق النادي .

وفي نهاية اللقاء تم الإتفاق على عقد لقاءات مفتوحة مع الجماهير في قادم الأيام .