وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وكيل وزارة الاقتصاد يزور المنطقة الصناعية في بيت لحم

نشر بتاريخ: 08/12/2014 ( آخر تحديث: 08/12/2014 الساعة: 18:50 )
بيت لحم- معا - زار وكيل وزارة الاقتصاد الوطني الدكتور تيسير عمرو ونائب مدير مكتب الوزارة في محافظة بيت لحم منطقة بيت لحم الصناعية والتقى برئيس مجلس ادارة الشركة المطورة، شركة منطقة بيت لحم المتعددة التخصصات، الدكتور سمير حزبون وعضو مجلس الإدارة صقر الجراشي بهدف الاضطلاع على تطورات المنطقة الصناعة واعمال البنية التحتية للمرحلة الاولى والتي شارفت على الانتهاء، وذلك بعد زيارة ميدانية تخللها زيارة مصنع الشركة الفلسطينية لصناعة المناديل الورقية والمنتجات الصحية الذي باشر بتوزيع منتجاته في الأسواق المحلية والتقى رئيس مجلس ادارته جريس قراعه.

وأشاد عمرو بجهود الشركة في تطوير المنطقة والاستعدادات المنظورة لاستقبال المستثمرين وتوفير الخدمات الأساسية وغيرها لإنجاح مشاريعهم وتعزيز المنافسة لديهم مما له الأثر في تعزيز الاقتصاد الوطني وخفض نسبة البطالة. واضح ان وزارة الاقتصاد والحكومة الفلسطينية لن تتوانى بتقديم التسهيلات الممكنة لإنجاح المناطق الصناعية في فلسطين كون الاقتصاد الفلسطيني والقطاع الصناعي هو ركن أساسي في بناء الدولة الفلسطينية.

ومن ناحيته، أكد حزبون على أهمية الزيارة وأشاد بمتابعة وزارة الاقتصاد الوطني الحثيثة لإنجاح المشروع، والشراكة بين القطاعين الخاص والعام. وأثنى على دور القطاع العام الفلسطيني والفرنسي واهتمامهم بالمشروع مؤكدا على ان تعاون كافة الشركاء مهم لخلق نموذج ناجح للمناطق الصناعية.