وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير الارتباط العسكري يزور مقر شبكة معا في الشمال

نشر بتاريخ: 09/12/2014 ( آخر تحديث: 09/12/2014 الساعة: 12:11 )
نابلس - معا - زار مدير الارتباط العسكري في نابلس المقدم أسامة منصور "ابو عرب" يرافقه مدير العلاقات العامة مكتب شبكة معا في الشمال ومقره نابلس، وكان في استقباله مدير مكتب الشبكة محمود برهم ونائبه رائد عمر.

ورحبت معا بهذه الزيارة مؤكدة على أهمية التواصل مع المؤسسة الأمنية، موضحة مدى حرص شبكة معا في إظهار الجهات والمؤسسات التي تقدم خدمات تتعلق بحماية المواطنين وممتلكاتهم من الاعتداءات الإسرائيلية، وتحدث الطرفان عن ضرورة العمل على تطوير الأداء الإعلامي في تعامله مع هذه الظاهرة من خلال عمل "ريبورتاج" وتقارير لتعريف المواطنين بضرورة التوثيق والتواصل مع الارتباط العسكري لفضح ممارسات الاحتلال والحد منها.

من جهته أكد ابو عرب حرص الارتباط العسكري على استمرار هذا النهج الاعلامي الذي يقوم به بالتعاون مع كافة الجهات الإعلامية بأنواعها، موضحا ان العلاقة مع شبكة معا هي استراتيجية تحرص عليها قيادة الارتباط العسكري كون معا من أهم الجهات الإعلامية في الوطن، والتي تقدم مادة اعلامية مميزة ومتنوعة تهدف الى خلق الوعي لدى المواطن في كافة المجالات.
|307173|
وتم خلال اللقاء الاتفاق على ضرورة المشاركة الفاعلة للاعلام في كافة الانشطة وورشات العمل التي تعقد بمشاركة جهات امنية فلسطينية وجهات دولية انسانية وحقوقية وكذلك من اجل الاستفادة من الخبرات الاعلامية المتوفرة في هذا المجال.
|307172|