وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية ديراستيا تكرم طلبة التوجيهي الناجحين

نشر بتاريخ: 20/08/2007 ( آخر تحديث: 20/08/2007 الساعة: 15:38 )
نابلس- معا - نظمت بلدية ديراستيا امس مهرجان لتكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة التوجيهي للعام 2006/2007 من ابناء البلدة وذلك في مدرسة ذكور ديراستيا الثانوية .

وجرى الاحتفال بحضور مدير التربية والتعليم في محافظة سلفيت رفيق سلامة عوض وممثلي الفصائل والمؤسسات الوطنية والرسمية والشعبية والطلبة الناجحين واهاليهم وحشد كبير من اهالي البلدة .

وبدأ الاحتفال بقراءة ايات من الذكر الحكيم تلاها الطالب ايمن احمد سلمان ومن ثم الوقوف دقيقة صمت على ارواح الشهداء والسلام الوطني الفلسطيني ، والقى رئيس بلدية ديراستيا جمال ابو فارس كلمة هنأ فيها الطلبة الناجحين واهاليهم واكد اهتمام البلدية بدعم قطاع التعليم في البلدة وعلى مواصلة تطوير المدارس في البلدة متمنيا للطلبة الناجحين كل التوفيق والنجاح .

والقى مدير التربية والتعليم في المحافظة رفيق سلامة عوض كلمة المديرية قدم فيها تحليلا احصائيا عن نتائج طلاب بلدة ديراستيا على مستوى المحافظة حيث كانت الطالبتان يمان عوض سلمان وافنان وليد سلمان والطالب انس محمد عقل من الاوائل على مستوى المحافظة ، وبلغت نسبة النجاح في مدرسة بنات ديراستيا الثانوية 100% في الفرع العلمي ، وقدم الشكر لبلدية ديراستيا على تنظيمها لهذا الاحتفال .

وقدمت المربية عائشة ابو سعادة كلمة الهيئات التعليمية في مدارس بلدة ديراستيا حيث هنأت الطلبة الناجحين وذويهم وشكرت بلدية ديراستيا على ما تقدمه من رعاية للمدارس وقدمت الشكر للمعلمين والمعلمات وخاصة المتقاعدين منهم ، واشادت بالتعاون القائم بين البلدية واولياء الامور والمدرسة والمجتمع المحلي مطالبة بتقوية هذا التعاون واستمراره .

ثم كانت الكلمة الاخيرة كلمة الطلبة الناجحين قدمتها الطالبة يمان عوض سلمان الحائزة على المركز الاول حيث قدمت الشكر باسمها وباسم الطلبة الناجحين لكل من ساهم في انجاح العام الدراسي، وخاصة امتحان الثانوية العامة على الرغم من الظروف الصعبة التي عاشها شعبنا الفلسطيني، وقالت ان هذا الاحتفال يزيدهم اصرارا على المضي قدما نحو التفوق ولاصرار والنجاح.

وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والترفيهية ووصلة من الدبكة الشعبية قدمتها فرقة متطوعي الهلال الاحمر الفلسطيتي في ديراستيا .

وجرى في نهاية الاحتفال توزيع الهدايا وشهادات التقديرعلى الطلبة الناجحين ،وتولى عرافة الاحتفال عضو المجلس البلدي نظمي سلمان.