وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

صندوق البلديات يستقبل سفير التعاون الانمائي السويدي في فلسطين

نشر بتاريخ: 09/12/2014 ( آخر تحديث: 09/12/2014 الساعة: 16:12 )
رام الله - معا- أكد مدير عام صندوق تطوير واقراض البلديات المهندس عبد المغني نوفل بأن الصندوق يعمل وبكافة السبل المتاحة على دعم الهيئات المحلية وتمكينها من أجل تحسين نوعية الخدمات المقدمة للمواطنين والارتقاء بها، وأنه يتعاون مع كافة الجهات المحلية والدولية ذات العلاقة من أجل الوصول إلى هيئات محلية قادره على تحسين وتقديم أفضل الخدمات للمواطن الفلسطيني.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم مع سفير التعاون الانمائي السويدي في فلسطين السيد جونار أوليفك، ويرافقة ممثلة السفارة السويدية في فلسطين المستشارة الاقليمية للتعاون المائي والبيئي السيدة أنيكا جوهانسون، ، وتاتي هذه الزيارة بهدف تعزيز التعاون الثنائي بين الطرفين في مجال دعم الهيئات المحلية.

بدوره أعرب السفير السويدي عن سعادته بالدور الذي يقوم به صندوق تطوير واقراض البلديات في دعم وتقديم المساعداه للهيئات المحلية وما يمثله هذا القطاع من أهمية في كافة دول العالم، مؤكداً على ضرورة تعزيز التعاون المشترك لتنفيذ العديد من المشاريع التي تسهم في دعم هذا القطاع في فلسطين.

واستعرض المهندس نوفل الوضع الحالي للهئيات المحلية في فلسطين، وما تم احرازة من تقدم في هذا المجال من خلال صندوق البلديات، مؤكدأ على اهمية الدعم السويدي بوجه خاص لمشاريع عديدة في مختلف القطاعات لا سيما قطاع الحكم المحلي، متمنيا تطوير العلاقات وتعميقها في شتى المجالات.