وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انطلاق مرحلة حزم مناطق العد في محافظة جنين

نشر بتاريخ: 20/08/2007 ( آخر تحديث: 20/08/2007 الساعة: 16:22 )
جنين -معا- أعلن محافظ جنين قدورة موسى انطلاق مرحلة حزم مناطق العد في المحافظة وعددها حوالي 400 منطقة عد بوضع أول اشارة تحديد مبنى وهو مبنى المحافظة ويحمل رقم 32.

وجرى ذلك بحضور 16 مشرفا على تحزيم تلك المناطق وعدد من أعضاء اللجنة الفرعية واللجنة الاعلامية للتعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت في محافظة جنين، وممثلين عن عدد من المؤسسات الرسمية واهلية.

وفي كلمته أمام المشرفين وأعضاء اللجنتين شدد المحافظ على أهمية هذه المرحلة في انجاح التعداد للعام 2007 كونها ستعمل على حصر كافة المباني وساكنيها وتصنيفها وتحديد موقعها مما سيكون له أثر كبير في أن يشمل التعداد كافة المناطق، واحتمال عالي للدقة والشمولية .

ودعا المشرفون على الحزم الى التحلي بآداب العمل المهني للاحصاء وتوخي الدقة والقيام بعملهم.

هذا وأشار محمد العمري مدير التعداد في محافظة جنين الى أن الفترة المحددة للحزم من 19/8/2007 - 15/9/2007 ، مؤكداً على ضرورة العمل بتوصيات المحافظ رئيس اللجنة الفرعية للتعداد، وتحقيق أعلى نسبة في النجاح لما فيه نجاح التعداد على مستوى الوطن .

وخرج المحافظ والمجتمعون الى خارج مبنى المحافظة ووضعوا اشارة التعداد وترميز المبنى وترقيمه اعلاناً عن انطلاق العمل فيما تابع المشرفون على الحزم عملية الترقيم في منطقة العد على شارع جنين - الناصرة .