وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كشافة مركز بلاطة تنظم عرض كشفي لنصرة الأسرى في مخيم بلاطة

نشر بتاريخ: 09/12/2014 ( آخر تحديث: 09/12/2014 الساعة: 16:44 )
نابلس - معا - اعلام مركز بلاطة :نظمت مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات التابعة لمركز شباب بلاطة عرض كشفي لها جابت به شوارع مخيم بلاطة من اجل نصرة الاسرى حيث رفع ابناء المجموعة الشعارات التي تصلت الضوء على معاناة الأسرى والشعارات التضامنية مع الاسرى الاطفال ....انطلقت المجموعه من امام المركز مرورا بشوارع المخيم وانتهاء امام المركز .

وقد رافق الكشافه وفود من فعاليات ومؤسسات المخيم واعضاء الهيئه الاداريه امين السر ماهر حرب ورئيس اللجنة الاجتماعية نضال البدرساوي ورئيس اللجنة الثقافية عيسى جبر .

وأكد قائد المجموعة عماد الدين اشتيوي ان قضية الاسرى مرتبطة بمجمل القضايا الوطنية التي تحييها مجموعة الكشافة وإنها جزء من الثوابت الوطنية مطالبا جميع فئات المجتمع بالمشاركة وإحياء الفعاليات لنصرة الأسرى... كما ودعى للمشاركه القويه في احياء المناسبات الوطنيه والاعياد وانطلاقة الثوره الفلسطينيه المعاصره ... وأكد ان ألكشافه على أتم الجهوزيه لاحياء مختلف المناسبات .

وقد شارك في العرض الكشفي كل من قائد مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات عماد الدين اشتيوي وقائد الفرقه ايمن قاسم والقائد شادي ابو سلطح والقائد ياسر يحيى .