وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محمود الفروخ رئيسا للمكتب الحركي للصحفيين في اقليم رام الله والبيرة

نشر بتاريخ: 10/12/2014 ( آخر تحديث: 10/12/2014 الساعة: 14:08 )
رام الله -معا - انتخب المكتب الحركي للصحفيين في محافظة رام الله والبيرة مساء امس الثلاثاء أعضاء الهيئة الإدارية الجديدة للمكتب الحركي، في ختام أعمال المؤتمر الحركي الثالث للصحفيين، بحضور الهيئة العامة للمكتب الحركي .

وفاز الدكتور محمود الفروخ بالاجماع بامانة سر المكتب الحركي وعضوية كل من محمد سطيح من اعلام الرئاسة، وعلاء حنتش من وكالة الانباء والمعلومات الفلسطينية 'وفا '، وعماد الريماوي عن صوت فلسطين، وعايد عويمر عن تلفزيون فلسطين، وأيهم أبو غوش من صحيفة الحياة الجديدة، وناردين الطروة من قناة عودة .

وحضر المؤتمر عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض المنظمات الشعبية في الحركة اللواء توفيق الطيراوي ووكيل وزارة الاعلام الدكتور محمود خليفة وامين سر المكتب الحركي العام موسى الشاعر والناطق باسم حركة فتح احمد عساف، وفهمي الزعارير نائب امين سر المجلس الثوري وعبد الناصر النجار نقيب الصحفيين، واعضاء اقليم حركة فتح محافظة رام الله والبيرة، وجمع غفير من الصحفيين والاعلاميين .

واكد الفروخ على ان المكتب الحركي سيكون في خدمة جميع ابناء الحركة من الصحفيين وسيقدم كل ما يستطيع من اجل رفعة الاعلام الوطني الفتحاوي , وشدد على ضرورة التكاتف وتوحيد الجهود والتعاون بين جميع صحفيي الحركة والجهات المختصة من اجل خلق بيئة اعلامية وطنية وتوعوية تهدف الى المساهمة في بناء وتطوير الاعلام الفلسطيني بشكل عام والفتحاوي بشكل خاص .

وشكر الفروخ كل من ساهم في انجاح المؤتمر الثالث للمكتب الحركي للصحفيين في اقليم رام الهد والبيره , مؤكدا على ان الصحفيين الفلسطينيين والفتحاويين كانوا ومازالوا في الخندق الاول في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي وفضح انتهاكاته بحق الشعب الفلسطيني وارضه ومقدساته .

يذكر ان محمود الفروخ يحمل درجة الدكتوراه في الاعلام الاجتماعي من الجامعة الاردنية وعمل مراسلا وكاتبا صحفيا في عدد من الصحف والمؤسسات العربية الاعلامية والمحلة ويعمل استاذا للاعلام والاتصال في جامعة القدس المفتوحة .