وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الفريق الوطني للتعداد في محافظة بيت لحم يلتقي منتسبي الأمن الوطني في المحافظة

نشر بتاريخ: 20/08/2007 ( آخر تحديث: 20/08/2007 الساعة: 19:06 )
بيت لحم- معا- التقى الفريق الوطني للتعداد في محافظة بيت لحم اليوم الاثنين الموافق 20/08/2007، بمنتسبي الأمن الوطني في المحافظة بحضور العقيد محمد أبو العدوس نائب قائد منطقة بيت لحم وذلك في مقر قيادة المنطقة.

وافتتح اللقاء سيادة العقيد محمد أبو العدوس مرحبا بالفريق الوطني الذي ضم كل من زياد الهليس المنسق الإعلامي للتعداد في المحافظة ومساعدة محمد سالم وتحدث العقيد حول ضرورة مساعدة الأجهزة الأمنية لتنفيذ التعداد في المحافظة وذلك بالتنسيق مع قيادة المنطقة ودعا منتسبي الأجهزة إلى ضرورة العمل لحماية عملية التعداد.

من جهته أكد زياد الهليس المنسق الإعلامي للتعداد على ضرورة مساعدة أجهزة الأمن للفريق الوطني للتعداد في تنفيذ مراحل التعداد المختلفة أشار إلى أن مرحلة حزم المناطق قد بدأت في المحافظة ونوة إلى أن المشرفون الميدانيون يقومون حاليا بوضع علامات لحزم مناطق العد في المحافظة .

وأشاد بدور الأجهزة الأمنية في المحافظة للحفاظ على العلامات التي توضع على الجدران باعتبار أفراد الأمن العيون الساهرة على أمن الوطن والمواطن ، كما تطرق المنسق الإعلامي إلى الحملة الإعلامية المساندة للتعداد وتم خلال اللقاء توزيع المنشور رقم 01 الخاص بمرحلة الحزم وقد أبدت قيادة منطقة بيت لحم ومنتسبيها الاستعداد الكامل لدعم التعداد والحملة الإعلامية في المحافظة.

من جانب آخر قام الفريق الوطني بزيارة للمخيم الصيفي المنعقد في حدائق مركز الفينيق في المدينة حيث تم إعطاء نبذه عن التعداد وتوعيتهم للمحافظة على الإشارات التي يقوم فريق التعداد بوضعها على الجدران وتم توزيع المنشور الخاص بمرحلة الحزم على منتسبي المخيم.