وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاسلامية الاساسية في نابلس تقيم معسكر تدريبي في مجلس الشمال

نشر بتاريخ: 10/12/2014 ( آخر تحديث: 10/12/2014 الساعة: 15:08 )
طوباس - معا - دائرة العلاقات العامة- ميسم دراغمة :استضاف مجلس الشمال للشباب والرياضة معسكر تدريبي على مدار يومين للمدرسة الكروية التابعة للمدرسة الاسلامية الاساسية في مدينة نابلس، وذلك لتدريب 55 طالب من المدرسة على لعبة كرة القدم،حيث استقبل الطلاب ومرافقيهم من مجلس الشمال كمال شاهين مدير الاقامة والسكن ونهاد العامودي وميسم دراغمة من دائرة العلاقات العامة،ووزع مسؤول الاقامة والسكن الطلاب على غرفهم واعطاهم الارشادات الخاصة بالمكان .

ويهدف المعسكر الى تعريف الطلاب على المكان كونه سجن بالماضي لتعذيب الشبان الفلسطينيين فترة سيطرة الاحتلال الاسرائيلي عليه وكيف انتقل اليوم الى مركز لاعداد وتنمية قدرات الشباب الفلسطيني يتبع للمجلس الاعلى للشباب والرياضة بقيادة اللواء جبريل رجوب.

واشار مدير العسكر رائد حسين ان المعسكر يهدف ايضا الى تنمية العلاقات الاجتماعية بين الطلاب وكسر الروتين اليومي لهم وتغيير المكان التدريبي من خلال استخدام الملعب المعشب لمركز الشهيد صلاح خلف. ويسعى المعسكر الى تعزيز ثقة الطلاب من خلال تعويدهم على تحمل مسؤولية انفسهم بعيدا عن منازلهم خلال يومي المعسكر.

واكد رائد حسين انه تم ترتيب برنامج تدربي هادف للطلاب يتمثل بزيارة المركز والتعرف على تسلسل بنائه التاريخي ومرافقه وانجازاته، بالاضافة لزيارة السجن وساحة الشبح والزنازين والقيام بحصص تدريبية على الملعب المعشب والعاب ترفيهية واقامة دوري كرة سلة داخل القاعة المغلقة والنشاطات الصباحية المتنوعة.

وشكر مدير المعسكر والمعلمين المشرفين علىه مجلس الشمال على حسن الاستقبال وتوفير كل الامكانات والخدمات والمرافق لانجاح المعسكر وتهيئة الجو المريح والمشجع للطلاب.