وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة- كتلة الصحفي الفلسطيني تختتم دورة التحرير الصحفي

نشر بتاريخ: 10/12/2014 ( آخر تحديث: 10/12/2014 الساعة: 15:01 )
غزة- معا - اختتمت كتلة الصحفي الفلسطيني دورة "التحرير الصحفي" والتي شارك فيها 25 من الصحفيين والإعلاميين وخريجي كليات وأقسام الصحافة والإعلام من الجامعات الفلسطينية، والتي امتدت من الفترة الواقعة من 23نوفمبر حتى 9ديسمبر 2014م.

و شكر ابراهيم ظاهر رئيس كتلة الصحفي الفلسطيني محمد ياسين مدير التحرير بجريدة فلسطين، وأثنى أيضا على دور المكتب الاعلامي الحكومي وعلى رأسهم المهندس ايهاب الغصين مدير المكتب، وذلك من خلال دعمهم ومساندتهم لكتلة الصحفي في مجال التدريب الاعلامي، وعبر ظاهر عن امتنانه وشكره للمتدربين والمتدربات لالتزامهم وحرصهم خلال الدورة.

ولفت ظاهر إلى أن هذه الدورة هي باكورة دورات ستنظمها كتلة الصحفي بما يخدم مجال الاعلام الفلسطيني ودعما لقدرة الاعلاميين والاعلاميات.

بدوره أكد مسؤول لجنة التدريب في كتلة الصحفي الزميل إسماعيل الثوابتة أن هذه الدورة المميزة اشتملت على المفاهيم الأساسية والرئيسية للتحرير الصحفي والتي من خلالها يمكن لأي صحفي أن ينطلق بالتحرير الصحفي.

وقال: "إن الكتلة قررت إطلاق الشعبة الثانية من دورة التحرير الصحفي في مطلع الأسبوع القادم".

من جانبه، أثنى الصحفي محمد ياسين مدرب الدورة على دور كتلة الصحفي الفلسطيني في خدمة الصحفيين والإعلاميين من خلال هذه الفعاليات والأنشطة، داعيا إياها إلى بذل المزيد في إطار ذلك.