وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح بغزة تقيم بيت عزاء للشهيد ابو عين غدا

نشر بتاريخ: 10/12/2014 ( آخر تحديث: 10/12/2014 الساعة: 17:46 )
غزة- معا – قررت حركة فتح في قطاع غزة إقامة بيت عزاء للشهيد القائد زياد أبو عين عضو المجلس الثوري للحركة ووزير هيئة مقاومة الاستيطان وجدار الفصل العنصري غدا الخميس في قاعة الهلال الأحمر بغزة.

ونعت اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني "فتح" إلى جماهير الشعب الفلسطيني وجماهير الأمة العربية وأحرار العالم الشهيد القائد أبو عين.

وقالت اللجنة المركزية "إن الشهيد أبو عين قد أنهى حياته في المكان والكيف الذي كان يتمناه ويتمناه كل وطني فلسطيني مناضل لقد ارتقى أبو عين وهو في ميدان المواجهة الأول مع العدو الاسرائيلي، وهو يزرع شجرة زيتون في أرض فلسطين الطاهرة، ليحميها من أخطبوط الاستيطان الاستعماري الاسرائيلي، وليزرع الأمل للأجيال القادمة".

وأكدت اللجنة المركزية لحركة فتح أن هذه الجريمة التي ارتكبها جيش الاحتلال الاسرائيلي بحق الشهيد البطل أبو عين لن تمر دون عقاب، ولن تثنينا عن مواصلة مقاومتنا الشعبية الباسلة ضد سياسة اسرائيل التوسعية المتمثلة بمصادرة الأراضي الفلسطينية والاستيلاء عليها بالقوة وبناء المستوطنات وتهويد القدس الشريف.

وأضافت أن هذه الجريمة لن تزيدنا إلا إصراراً على مواصلة معركتنا السياسية بقيادة الرئيس محمود عباس بإنهاء الاحتلال الاسرائيلي المغتصب لأرضنا وبهدف إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.