وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المحافظ ابو بكر يتفقد مديرية الاقتصاد الوطني

نشر بتاريخ: 11/12/2014 ( آخر تحديث: 11/12/2014 الساعة: 13:07 )
سلفيت- معا - زار محافظ سلفيت عصام ابو بكر، في جولة تفقدية مديرية الاقتصاد الوطني في سلفيت، والتقى مديرها مثنى المصري، واطلع على الخدمات التي تقدمها المديرية وطواقمها للمواطنين، واهم التحديات التي تواجهة عملها.

وثمن ابو بكر الجهود التي تقوم بها مديرية الاقتصاد الوطني في ضبط وتنظيم السوق الداخلي في محافظة سلفيت، وصولا الى سوق امن ونظيف من خلال مراقبة السلع التي يتم تدوالها داخل السوق الفلسطيني من حيث صلاحيتها للاستهلاك الادمي ومطابقتها للمواصفات والمقاييس الفلسطينية، اضافة الى مراقبة السلع منتهية الصلاحية والسلع المهربة التي تدخل اسواقنا بطرق غير مشروعة للتهرب من الضرائب والجمارك. مؤكدا وقوف المحافظة الدائم الى جانب مؤسساتها كافة في سبيل خدمة الوطن والمواطن.

بدوره رحب المصري بزيارة المحافظ ابو بكر، التي رافقه فيها مدير عام الشؤون المالية والادارية بالمحافظة محمود صالح ومدير العلاقات العامة والاعلام م. عمر موقدي، مؤكدا على اهميتها للاطلاع على سير عمل المديرية وجاهزيتها والخدمات التي تقدمها للمواطنين. مثمنا الدور الكبير والمهم الذي تقوم به محافظة سلفيت ومحافظها للنهوض بواقع المؤسسات ، وخدماتها المقدمة لابناء المحافظة.