وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد المصارعة ينظم بطولة لمدارس الخليل

نشر بتاريخ: 11/12/2014 ( آخر تحديث: 11/12/2014 الساعة: 15:57 )
الخليل- معا - اعلام اللجنة الاولمبية- نظم الاتحاد الفلسطيني للمصارعة بطولة طلبة المدارس في المصارعة الحرة والرومانية في محافظة الخليل تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية في مركز طارق بن زياد المجتمعي وبحضور شخصيات وطنية ورياضية ورئيس الاتحاد عبد العليم الجعبري وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد و نادر جلال التميمي رئيس إتحاد الصناعات التقليدية سابقا ‏ ومدير مركز طارق بن زياد عمر الرجبي وهالي الطلبة وجمهور غفير.

وقبل انطلاق البطولة وقف الجميع دقيقة صمت وحداد على أرواح الشهداء و قراءة الفاتحة وعزف السلام الوطني، وألقى الجعبري كلمة نيابة عن اللواء جبريل الرجوب ونقل تحياته للجميع وأشاد بالمنتخبات الفلسطينية والمدربين والحكام الذين شاركوا في البطولات العربية والدولية.

وشارك في هذه البطولة على ما يزيد من 150 لاعبا وحاز على المركز الأول مدرسة وكالة الغوث - والمركز الثاني المدرسة الهاجرية وحاز على المركز الثالث مدرسة المتنبي والمركز الرابع للمدرسة الابراهيمية والمركز الخامس مدرسة الخليل و المركز السادس مدرسة النهضة .

واشرف على البطولة لجنة فنية عليا للتحكيم ضمت نضال أبو نجمة والحكم الدولي والمدرب حمزة أمين الرجبي والحكم العربي فلاح أبو حمدية
|307674||307673|