وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فلسطين تلتقي أوزبكستان يوم (السبت) بملعب ذياب عوانة

نشر بتاريخ: 11/12/2014 ( آخر تحديث: 11/12/2014 الساعة: 19:22 )
دبي - معا : تلقى اتحاد الإمارات لكرة القدم خطابين من الاتحادين الفلسطيني والأوزبكي بتأكيد موعد اقامة المباراة الودية التي ستجمع بينهما قبل انطلاق مشوارهما في نهائيات كأس آسيا 2015 في أستراليا, حيث تقرر أن تنطلق المباراة في الخامسة من عصر (السبت) المقبل على ملعب ذياب عوانة بمقر الاتحاد بدبي.

ويبدأ المنتخب الفلسطيني معسكراً بفندق اتحاد الكرة بدبي استعداداً لمباراة أوزبكستان على أن تغادر بعدها البعثة إلى بكين لمواجهة المنتخب الصيني فيما سيختتم لقاءاته الودية في طهران بلقاء المنتخب الإيراني على أن يغادر منها مباشرةً إلى سيدني لخوض النهائيات الآسيوية.

وكان المنتخب الفلسطيني توج بلقب كأس التحدي الآسيوي 2014 في المالديف، وحصل على جائزة أفضل منتخب آسيوي هذا العام خلال الحفل الذي أقيم في العاصمة الفلبينية مانيلا مؤخراً.

وفي المقابل فأن المنتخب الأوزبكي وصل في وقت سابق إلى دبي لاقامة معسكره الاعدادي للمشاركة الآسيوية التي يسعى من خلالها للمنافسة على اللقب, وكان المنتخب اقام معسكراً في دبي خلال شهر اكتوبر الماضي خاض خلالها مباراة أمام منتخبنا الوطني كسبها برباعية نظيفة.

ويلعب الفدائي في نهائيات كأس آسيا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضا اليابان حاملة اللقب والأردن والعراق, فيما يتواجد المنتخب الأوزبكي في المجموعة الثانية إلى جانب السعودية والصين وكوريا الشمالية.
*موقع الاتحاد الاماراتي