وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

توقيف 20 موظفا في بلدية رمات غان بشبهة الفساد

نشر بتاريخ: 15/12/2014 ( آخر تحديث: 15/12/2014 الساعة: 20:45 )
رمات غان – معا - اعتقلت قوات معززة من وحدة مكافحة النصب والاحتيال القطرية في اسرائيل "ياحا-لاهف 443" شعبة مكافحة الفساد في السلطات بالتعاون مع مكتب مصلحة الضرائب قسم القيمة المضافة، نحو 20 من المشتبهين والضالعين في قضايا فساد في بلدية رمات غان في المركز.

وكان من بين المعتقلين موظفون بارزون، حيث توجه لهم الشرطة أيضا محاولة احباط مجريات التحقيقات التي بدأت منذ نحو العام، ومحاولة دخول جهات ذات انتماءات جنائية وعلاقات مع جهات اجرامية للبلدية.

هذا وتنسب للموقوفين شبهات الضلوع في جرائم رشوة مع رشوة خلال الانتخابات لرئاسة البلدية العام الماضي، واحتيال وخيانة الأمانة العامة إضافة إلى تبييض أموال ومخالفات ضريبية مختلفة من قبل موظفين بارزين في البلدية وضالعين آخرين، تضمنت فيما تضمنت قيام موظفين بارزين في البلدية بالمصادقة على وظائف بالبلدية ومناقصات لأعمال مختلفة التابعة للبلدية لآخرين مقابل المساعدة في انتخاب مرشح لرئاسة البلدية عام 2013.

هذا وصباح اليوم ومع انتهاء التحقيقات السرية المتشعبة والحثيثة تم توقيف المشتبه بهم وتفتيش مكاتبهم بالبلدية ومنازلهم وبحيث تمت احالتهم للتحقيقات التي ما زالت جارية مع العزم على احاله المشتبهين المركزيين إلى المحكمة لتمديد فترات اعتقالاتهم على ذمة التحقيقات الجارية.