وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز الادهم للفنون القتالية يخرج فوج جديد من حملة الحزام الاسود

نشر بتاريخ: 15/12/2014 ( آخر تحديث: 15/12/2014 الساعة: 17:07 )
بيت لحم – معا - أشرف الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه على اختبارات الترقية للحزام الاسود بدرجات مختلفة هي الدان الاول والثاني ، وذلك لعدد من لاعبي مركز الادهم للفنون القتالية الذي يشرف على التدريب فيه المدرب هاني الحميدي .
هذا وقد جرت عملية الاختبار في قاعة مركز الادهم للفنون القتالية في مدينة بيت لحم وفق للأنظمة والقواعد المعمول بها في الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه. وبحضور عدد كبير من اهالي اللاعبين .

حيث تقدم للامتحان خمسة لاعبين ثلاث منهم للحزام الاسود الدان الاول واثنين للدان الثاني نجح جميعهم، وذلك بأشراف لجنة الاختبارات التي تكونت من مدرب نادي صلاح الدين المدرب وراد ابو رعية، ومدرب مركز شباب زعترة المدرب محمد ابو عيدة، ومدرب المركز الوطني للكاراتيه المدرب عيسى هارون والمدرب هاني الحميدي مسؤول لجنة الاختبارات في منطقة الجنوب.

برز من اللاعبين اللاعب الملازم اول بالشرطة الفلسطينية مثنى صالح ابراهيم زغاري الذي حصل على الحزام الاسود الدان الثالث.
|308293|
وبهذا يكون مركز الادهم للفنون القتالية قد انهى عامه السادس بحصول ثلاث عشر لاعبا من لاعبيه على الحزام الاسود بدرجات مختلفة هي الدان الاول والثاني والثالث.
وفي حفل خاص قام مدرب المركز بتوزيع الشهادات على اللاعبين متمنيا لهم الاستمرار والتقدم وذلك بعد توقيعها حسب الاصول من رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه الحاج عبد المطلب الشريف ورئيس لجنة الاختبارات المركزية في الاتحاد المدرب منير محسن.
ومن الجدير ذكره ان اللاعبين الخمسة الذين تقدموا للامتحان الاخير ونجحوا جميعاً هم :

1- ابراهيم عبد الفتاح محمد ابو لبن / الاسود 2 دان
2- فراس ميشل فرح عوض / الاسود 2 دان
30 محمد ابراهيم عيسى حمود / الاسود 1 دان
4- وجدي محمد اسحق اللحام / الاسود 1 دان
5- محمد عبد الفتاح محمود عودة الله / الاسود 1 دان