وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة : الاتجاد والاكاديمية الرياضية ينظمان دورة تدريب قطاع الناشئين

نشر بتاريخ: 15/12/2014 ( آخر تحديث: 15/12/2014 الساعة: 17:23 )
غزة : الاتجاد والاكاديمية الرياضية ينظمان دورة تدريب قطاع الناشئين
غزة- معا - دائرة الإعلام بالاتحاد : تُنظم الأكاديمية الرياضية الفلسطينية دورة " مدربين قطاع الناشئين بالأندية" في قطاع غزة بإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ضمن الجزء الثاني من مراحل تطوير قطاع الناشئين الذي تنفذه الأكاديمية.

وتستهدف الدورة 60 مدرباً يمثلون المنطقة الوسطي والجنوب وتنطلق في الثاني والعشرين من ديسمبر الجاري وتنتهي في الأول من يناير المقبل في نادي شباب خان يونس، على أن تبدأ الدورة الخاصة بمنطقة غزة والشمال في الخامس من يناير المقبل وتنتهي في الخامس عشر من الشهر نفسه نادي الكرامة وPSA.

ويشرف على الدورة عدداً من المدربين والكوادر الرياضية التي لها باع طويل في مجال التدريب حيث سيخضع المشاركين للاختبارات النظرية والعملية.

وتُقسم الدورة لقسمين تتناول المواضيع النظرية الخاصة بتمارين المهارات وقواعد التدريب بالإضافة إلى طرق بناء وتنظيم وتنفيذ التدريب والتحكيم وإصابات الملاعب.

ويحصل المشاركين في الدورة على شهادة متخصصة بالناشئين من اتحاد الكرة والأكاديمية الرياضية، وسيكون للمدربين المتميزين فرصة للمشاركة في برامج مستقبلية خاصة بقطاع الناشئين.

ويسبق انطلاق الدورة نقاش عام حول خطة تدريب الناشئين وكيفية وضع البرنامج التدريبي يوم الأربعاء 17/12/2014 في نادي خدمات النصيرات يشرف عليها المدرب الألماني كاي.