وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشوا ورمانة يبحثان سبل النهوض باتحاد رفع الأثقال

نشر بتاريخ: 16/12/2014 ( آخر تحديث: 16/12/2014 الساعة: 19:54 )
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية : عقد الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال اجتماعاً مصغّراً يوم الاثنين، ضمّ رئيس الاتحاد عزام الشوا وأمين السر ناصر رمانة، تناول إعداد الخطة السنوية لعام 2015 التي قدمها أمين السر رمّانة الى أمين عام اللجنة الأولمبية منذر مسالمة، والتي شملت آلية التعاون المشترك بين أعضاء الاتحاد في المحافظات الشمالية والجنوبية، إضافة إلى آخر التطورات الناتجة عن تشكيل جميع اللجان الفرعية للاتحاد في المحافظات الشمالية، بما فيها تكليف الدكتور عبد المجيد الشريف بتشكيل لجنة الجنوب والتي تضم منطقة الخليل وبيت لحم وجبل الخليل.

من جهته أشار عزّام الشوا إلى الجهد الذي يبذله سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية لجمع أعضاء الاتحاد في المحافظات الشمالية والجنوبية في إجتماع موسع وممنهج وتحت سقف واحد، بهدف التعارف وتبادل الأفكار والخبرات، والتعرف على طريقة عمل أعضاء الاتحاد في شطري الوطن.

وتحدث الشوا عن النقلة النوعية التي حدثت خلال الفترة الأخيرة من تشكيل اللجان وبدء التدريبات الفعلية في الصالات المغلقة رغم الامكانيات، كما شكر الشوا أعضاء الاتحاد ورؤساء اللجان ورئيس اللجنة وأعضاء الفنية على ما يبذلوه من جهود في الاعداد والتأهيل.

بدوره رحّب ناصر رمانة بالأفكار التي طرحها الشوا وعن الاهتمام الواضح بخلق جو عمل ايجابي بين أعضاء الاتحاد، كما تطرق رمانة الى المراحل المختلفة التي عمل فيها برفقة زملائه أعضاء الاتحاد في المحافظات الشمالية ورؤساء وأعضاء اللجان المختلفة والمساندة، مؤكّداً على الجهد الجاد والهمّة العالية لتحقيق أهداف الاتحاد ورؤيته المستقبلية.

وقدّم رمانة الشكر للواء الرجوب لاهتمامه الدائم ومتابعه التشكيلات الخاصة بالاتحاد وآخر التطورات، وتمنّى على اللجنة الأولمبية توفير احتياجات الاتحاد بما في ذلك تدريب وتأهيل الكادر الرياضي للعبة ضمن منهجية وسياسة الاتحاد.