وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بدء أعمال الترميم والتطوير بالمستشفى الميداني الأردني

نشر بتاريخ: 17/12/2014 ( آخر تحديث: 17/12/2014 الساعة: 14:16 )
غزة- معا - قال المهندس محمد أبو مرعي رئيس جمعية الوئام الخيرية بشمال غزة "إن أعمال الترميم والتطوير بالمستشفى الميداني الأردني بدأت أول أمس الأحد بعد تسلّم الشركة المنفذة موقع العمل".

وأوضح أبو مرعي أن أعمال الترميم والتطوير تأتي بدعم وتمويل من مؤسسة التعاون، مشيراً إلى اتفاقية بهذا الصدد وقّعت قبل أسبوعين على تنفيذ المشروع، موضحاً أن هذا المشروع يأتي في سبيل إطار تعزيز الشراكة والعمل المتكامل مع مؤسسة التعاون الرائدة في مجال خدمة المجتمع الفلسطيني لتسخير القدرات والإمكانيات المتاحة لخدمة المواطن الفلسطيني بالدرجة الأولى. وشكر المهندس أبو مرعي مؤسسة التعاون بكامل طاقمها وإدارتها على استجابتهم وتمويلهم للمشروع الذي يصب في الدرجة الأولى في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني، وأكد أن عمليات الترميم والتطوير ستنتهي خلال شهر من بدايتها.

من جانبه أوضح المهندس فادي الهندي مدير مكتب مؤسسة التعاون في قطاع غزة أن المؤسسة تسخر كل إمكانياتها لخدمة المواطن الفلسطيني، وأن مشروع ترميم المستشفى الميداني الأردني وإعادة تأهيله يأتي في إطار الخدمة التي تقدمها التعاون للارتقاء بالجانب الصحي، خاصة وأن المستشفى الميداني الأردني يقدم خدماته المجانية للجمهور الفلسطيني منذ أكثر من 5 سنوات.