وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المبادرة الوطنية في الخليل تكرم خريجها من الجامعات الفلسطينية

نشر بتاريخ: 18/12/2014 ( آخر تحديث: 18/12/2014 الساعة: 15:34 )
الخليل - معا - نظمت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية في محافظة الخليل مهرجانا تكريما لكوادرها من أبناء تجمع المبادرة الطلابي الذين أتموا دراستهم الجامعية من جامعات الوطن تحت عنوان (فوج المقاومة والانتصار) بحضور الأمين العام للحركة الدكتور مصطفى البرغوثي والعديد من القيادات وكوادر حركة المبادرة من مختلف القطاعات.

وجاء هذا الحفل شكر وتقدير لهؤلاء الطلبة اللذين كان لهم دورا طليعيا في الحراك الطلابي والوطني مع تجمع المبادرة الطلابي ومباركة لهم على تخرجهم وهذا وقد حضر الاحتفال عشرات الخريجين بالإضافة إلى أهاليهم والمؤسسات وعدد من الضيوف.

وهنا الدكتور مصطفى البرغوثي كوادر حركة المبادرة الوطنية على تخرجهم وتفوقهم وشكرهم على مسيرتهم الفاعلة مع تجمع المبادرة الطلابي وتمنى لهم التفوق في حياتهم العملية والاستمرار في دورهم الوطني في تحقيق آمال شعبنا بالحرية والاستقلال وإقامة دولتنا الفلسطينية.

وفي كلمته عرض الدكتور مصطفى آخر التطورات على الساحة الفلسطينية والمساعي التي تقوم عليها حركة المبادرة في المقاطعة الدولية والمحلية للاحتلال الإسرائيلي وكسب التأييد الدولي لقضيتنا الوطنية والتي كان آخر ملامحها الاعترافات المتلاحقة من البرلمانات الأوروبية بالدولة الفلسطينية.

وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات من دبكة شعبية واسكتش مسرحي وعزف على العود وعرض فيلم لمسيرة تجمع المبادرة الطلابي وكان في الختام فقرة تكريم الخريجين.