وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوئام الخيرية تُطلق حملة "دفء الشتاء"

نشر بتاريخ: 20/12/2014 ( آخر تحديث: 20/12/2014 الساعة: 12:58 )
غزة -معا - بدأت جمعية الوئام الخيرية وضمن مشروع الإغاثة العاجلة لمتضرري الحرب الأخيرة على قطاع غزة بطرح حملة «دفء الشتاء»، وهي حملة تهدف للتخفيف عن الإخوة المتضررين في مراكز الإيواء والبيوت المستأجرة وذوي المنازل المهدّمة، خاصة في ظل الانخفاض الذي بدأ في درجات الحرارة هذه الأيام والمنتظر لها أن تشتد خلال الأيام القليلة المقبلة، كذلك الظروف المعيشية الصعبة التي يعيش فيها المواطنين في قطاع غزة.

وفي هذا الإطار قال رئيس جمعية الوئام الخيرية م.محمد أبو مرعي "إن هذه الحملة موجهة في الأساس للمتضررين من الحرب الأخيرة على القطاع، وسيكون لها العديد من الفعاليات أولها: بدأ هذا الأسبوع في منطقة شمال غزة، حيث ستستقبل الجمعية في مقرها الرئيسي بشمال غزة قرطبة المساعدات العينية وأجهزة التدفئة والبطانيات والملابس الشتوية".

وأضاف أبو مرعي أن الحملة تركز أيضا على توفير مستلزمات الشتاء لصالح الأسر الفقيرة والمحتاجة، بحيث يتوسع المشروع في مرحلته الثانية ليشمل هذه الأسر.

وأطلق أبو مرعي نداءً للمؤسسات العربية والمحلية والدولية، وللمانحين، وأهل الخير، للمشاركة بما يستطيعونه في هذه الحملة، لتصل لكل المتضررين من الحرب الأخيرة، مساهمةً في التخفيف من مصابهم، وتضامناً معهم، مؤكداً أن أبواب الجمعية وحساباتها البنكية ستستقبل كل التبرعات العينية والنقدية لتقوم بتنفيذ المشروع في أسرع وقت.