وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

باسل اشتيوي بطلاً فلسطين لكمال الأجسام لوزن 75 كغم.

نشر بتاريخ: 20/12/2014 ( آخر تحديث: 21/12/2014 الساعة: 17:01 )
نابلس - معا - الدائرة الإعلامية للمركز : حصد باسل اشتيوي ممثل مركز بلاطة بطولة فلسطين لكمال الأجسام لوزن 75 كغم لهذا العام والتي نظمها الاتحاد الفلسطيني لكمال الأجسام واللياقة البدنية في قاعة فندق الجراند بارك في رام الله.

ويعتبر هذا الفوز الثاني على التوالي خلال عامين ، وأشاد بدور مركز شباب بلاطة في دعمه من اجل المشاركة في هذه البطولة, وأكد على أن بلاطة سوف يعيد تاريخه في حصد البطولات وان غياب صالة اللياقة البدنية في المركز حرمت مئات الشباب من المشاركة في البطولات, حيث شكر الرئيس محمود عباس على المساهمة في إعادة افتتاح صالة الشهيد عزام مزهر للياقة البدنية في مخيم بلاطة.

وأهدى فوزه الى روح شهداء الشعب الفلسطيني والى شقيقه الشهيد حموده اشتيوي, وأكد أن الشهداء حاضرين دائما معنا وقام بعد التتويج بالتوجه إلى قبر الشهيد ياسر عرفات رفقة أبناء المخيم الذين رافقوه لتشجيعه ودعمه في البطولة مبايعين روحه إننا سنبقى الأوفياء لدمائهم الطاهرة.

وتمنى اشتيوي أن يري شقيقه الأسير وائل اشتيوي (بطل فلسطين لعام 99) على منصات التتويج كونه من عشاق كمال الأجسام ومن الداعمين له رغم وجوده في الأسر.

وشكر البطل اشتيوي الجماهير التي ساندته في هذه البطولة واعتبر هذا انجاز آخر لمخيم الشهداء ولمركز بلاطه حيث كان ضمن اللجنة المساندة للبطل باسل اشتيوي رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام عماد الدين اشتيوي و محمد فارس ومحمود شرايعة كممثلين لرابطة المشجعين.

وبدوره أكد رئيس اللجنة الرياضية لمركز شباب بلاطة إبراهيم صقر أن الرياضة لن تقتصر فقط على كرة القدم, وإننا سندعم كافة المواهب الرياضية عامة, داعيا أبناء المخيم للاستعداد للبطولات القادمة. وان إدارة المركز ستدعم وبكل قوه من يرغب بالمشاركة في أي بطولة وخاصة بعد إعادة افتتاح قاعة الشهيد عزام مزهر للياقة البدنية وكمال الأجسام مهنئاً البطل باسل اشتيوي بهذا الانجاز معتبراً إياها البداية لحصد مزيد من الألقاب والبطولات.