وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة عابدين الدوليه للصرافة تمنح 10 رحلات عمره لزبائنها

نشر بتاريخ: 20/12/2014 ( آخر تحديث: 25/12/2014 الساعة: 08:55 )
الخليل - معا - قامت شركة عابدين الدوليه للصرافة، باجراء سحب على 10 رحلات عمرة للديار الحجازية لزبائنها ضمن حولات "ويسترن يونيون" تكريما من الشركة لزبائنها الذين اعتادوا تحويل أموالهم لديها.

وجرى حفل السحب بحضور مدير عام الشركة شاهر عابدين، ونائب رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل عبد الحليم شاور التميمي، وكاظم حسونة عضو مجلس إدارة ملتقى رجال الاعمال الفلسطينيين، ووائل القواسمي مدير عام شركة البرق للاستيراد والتصدير ومقرها في تركيا، وعماد القدسي مدير عام شركة دلتا انترناشيونال للاستيراد والتصدير ومقرها في تركيا، ولفيف من رجال الاعمال والتجار وموظفي الشركة.

وقال شاهر عابدين في كلمة افتتاح الحفل:" السحب اليوم على 10 رحلات عمرة، يأتي لتحقيق حلم الكثير من زبائن الشركة، وذلك ضمن مسؤوليتنا الاجتماعية في شركة عابدين الدوليه للصرافة، وسنعمل على عقد مثل هذا الحفل خلال العام القادم مع المزيد من المفاجئات لزبائننا الكرام".

وأضاف عابدين:" منذ إنشاء الشركة وهي تعمل على توفير الخدمات الامثل لزبانئها الكرام، وتكريماً لهم قامت الشركة اليوم بإجراء سحب على 10 رحلات عمرة الى مكة المكرمة، وخاصة الذين يقومون بتحويل واستقبال اموالهم بواسطة "ويسترن يونيون"، المتخصصة بالجوالات السريعة ولديها نحو 500 الف وكيل عبر العالم، ونحن نفخر بأن نكون أحد وكلائها في فلسطين".

من جانبه بارك التميمي لشركة عابدين الدوليه للصرافة، جهودها في تسهيل حياة التجار ورجال الاعمال والمواطنين على حد سواء، وقال في كلمته:" يسعدنا في غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، المشاركة في هذا الحفل والحدث الهام، وإننا في غرفة الخليل نعتز بالمنشآت الاقتصادية التي تسعى وتعمل حاهدة على توفير الوقت والجهد وتقديم التسهيلات للتجار وخاصة في المعاملات المالية وتحويل الاموال عبر العالم".

وأضاف التميمي:" من الجيد ان تهتم شركة عابدين الدوليه للصرافة بزبائنها، وتقدم لهم رحلات عمرة، وهذه اضافة نوعية الى الشركة التي عرفناها ونعرفها عن كثب بحسن الاداء والامانة والسرعة في تلبية احتياجات زبائنها، ونبارك لهم هذا التقدم ونتمنى لمدير عام الشركة شاهر عابدين ولكافة الموظفين فيها كل تقدم وازدهار".

من جانبه قال وائل القواسمي:" لقد بدأت تعاملاتي المالية مع شركة عبادين الدوليه للصرافة قبل نحو أربع سنوات، ومنذ ذلك وان اجول اموالي من خلال الشركة وانا سعيد باستخدام خدماتهم، واتمنى لهذه الشركة الرائدة المزيد من التقدم والنجاح في خدمة زبائنها وانا أحدهم، وادعو كافة المواطنين للتعامل مع هذه الشركة التي أشعر بأنني بأمان معها".

من جانبه قال الفائز برحلة عمرة محمد زين الهشلمون:" لم يكن يخطر ببالي ان افوز برحلة عمرة حينما استلمت حوالة نقدية من شركة عابدين الدوليه للصرافة، وانا لا اتعامل الا معهم واثق بهم كثيراً، وكل الشكر والتقدير لهم على هديتهم الرائعة".

كما قال تيسير ابو شيخه والذي فاز برحلة عمره:" هذه بشارة خير ولم يكن يخطر على بالي الفوز بهذه الجائزة، فالشكر والتقدير لهم".

كما فاز بجائزة رحلة عمرة كل من: شاهر اسماعيل العرامين من فرع ابن رشد، إبراهيم حمدي تبو جحيشة من فرع ابن رشد، عبد الكريم محمد مجاهد من فرع باب الزاوية، زهور أحمد علي عرعر من فرع دوار الصحة، وعماد داود بدر من فرع سبته، ورامي عقل من فرع دوار الصحة، وأحمد سعيد عبد الحميد مرعب من فرع ابن رشد ومازن عبد العزيز عطاونة من فرع ابن رشد.

يشار الى أن شركة عابدين الدوليه للصرافة كانت قد اعلنت قبل ثلاثة أشهر عن اطلاق حملة ارسل واستقبل حوالتك من الشركة واحصل على هدية عمرة.