وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مشروع المدرسة الوطنية للإدارة يدخل حيز التنفيذ في رام الله

نشر بتاريخ: 22/12/2014 ( آخر تحديث: 22/12/2014 الساعة: 16:23 )
رام الله- معا - تفقد رئيس ديوان الموظفين العام موسى ابو زيد اليوم الاثنين والفريق الهندسي من جمهورية كوريا الجنوبية والمهندس غسان دوفش من اتحاد المستشارين للهندسة وإدارة المشاريع، موقع إنشاء المدرسة الوطنية للإدارة في مدينة رام الله، وعاين الوزير ابو زيد برفقة المهندسين الموقع ومطابقة المخططات الهندسية واليات تنفيذ المشروع.

جاء ذلك بعد توقيع اتفاقية الدعم المالي بقيمة 7 مليون دولار يوم أمس، بين الوكالة الكورية للتنمية الدولية "كويكا" وديوان الموظفين ووزارة التخطيط برعاية دولة رئيس الوزراء، لإنشاء المدرسة الوطنية على ارض دولة فلسطين.

وعقب ذلك، التقى رئيس الديوان بحضور مؤسسة كويكا، الفريق الفني المختص بالمشروع، واطلع على المخططات الهندسية التفصيلية للمشروع، والية التنفيذ، كما أشار إلى البرامج التدريبية التي ستقدمها المدرسة وأثرها في تمكين ورفع كفاءة العاملين في القطاع العام، لتقديم أفضل وأجود الخدمات للمواطن الفلسطيني.

وثمن ابو زيد جهود الوكالة الكورية، ووزارة الأشغال والفريق الهندسي، وكافة العاملين على البرامج التدريبية في المدرسة، ودعا إلى تضافر الجهود لانجاز المشروع بسرعة، لأهميته في دعم مؤسسات الدولة الفلسطينية.