وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة هاي تريد للتجارة والاستثمار تكشف عن منتجاتها الجديدة

نشر بتاريخ: 23/12/2014 ( آخر تحديث: 23/12/2014 الساعة: 14:10 )
رام الله- معا- كشفت شركة هاي تريد للتجارة والاستثمار عن منتجاتها الجديدة والتي بدأت بتسويقها في السوق الفلسطيني كوكيل حصري لتلك المنتجات التي تعد من افضل العلامات التجارية على مستوى العالم ، وقد عرضت الشركة العلامة التجارية ( Café Vergnano ) الايطالية في معرض الشوكلاتة والقهوة الاول والمقام في فندق جراند بارك في مدينة رام الله من خلال موقع مميز وباسلوب حضاري وحديث لفت انظار واذواق كل من زار المعرض

وافصح المتذوقون عن مدى اعجابهم بالطعم المميز لهذه الاصناف وبالجودة العالية التي تتمتع بها سواء كان على صعيد الشكل او النوع او الطعم او التغليف ، وظهر ذلك جليا من خلال توافد الزائرين الكثيف للموقع .

المدير التنفيذي لشركة هاي تريد فراس نصار افاد بان منتجات شركة (Café Vergnano ) الايطالية الشهيرة باتت اليوم بين يدي الذواقة الفلسطينيين من خلال عرضها في مقر الشركة الكائن في البالوع – مدينة رام الله ومن خلال انطلاقها في فروع برافو الثلاثة – بلازا مول في محافظة رام الله كمرحلة اولى لانتقالها فيما بعد الى كافة ارجاء الوطن .

واضاف نصار ان شركة هاي تريد وفرت على المستهلك الفلسطيني عناء شراء هذه الاصناف وإحضارها من خارج فلسطين بحيث يستطيع المواطن الان الحصول عليها بكل سهولة وباسعار افضل من الاسعار التي يشتري بها من الخارج ودون الحاجة لجلب كميات منها حيث انها متوفرة بشكل دائم وبتاريخ صلاحية بعيد.
واشار نصار بان شركة هاي تريد تسعى لتقديم الخدمات المميزة لزبائنها سواء أكان ذلك بتقديم منتجات عالمية ذات جودة عالية ومميزة او بطريقة تقديم هذه المنتجات الى المستهلكين الفلسطينيين باسلوب تسويقي عصري وحديث يتلائم مع مدى ذكاء وقبول وذوق المستهلك وبان اسلوب الشركة بالعمل هو وصول تلك المنتجات بشكل مباشر من المصنعين العالميين الى المستهلك مباشرة دون الحاجة الى وسطاء وبان الشركة تعمل على اساس الوكالات المباشرة .

وقد صرح جواد الكردي الشريك وعضو مجلس الادارة لشركة هاي تريد بان الشركة اوجدت الحل الامثل للمستهلك الفلسطيني في سعيها نحو توفير معادلة شاملة من خلال اصناف ( فيرنيانو ) الشهيرة ومنتجات شركة بوش الالمانية التي تتلائم مع بعضها البعض لتقديم الجودة المتكاملة للمستهلك .

وافاد الكردي بان توفر هذه المنتجات باشكال عديدة داخل فلسطين من خلال شركة هاي تريد ستسمح للمواطن بالحصول على اي منتج يلائم ذوقه سواء بالاصناف المفلترة او حبوب القهوة الكاملة او عن طريق القهوة المقدمة في كبسولات خاصة مصنوعة من مواد طبيعية وغير ضارة بالصحة .

واعرب الكردي عن مدى اعجابه بذوق المواطن الفلسطيني الذي بات يسعى للحصول على الجودة العالية في عاداته الاستهلاكية اليومية بالبحث عن السلع التي تناسب ذوقه وصحته .

وقد ابرمت شركة هاي تريد عدة صفقات تجارية مع العديد من الشركات الخاصة والمواقع التي اختارت ان تقدم اصناف ( Café Vergnano ) لما تتمتع به هذه الاصناف من طعم وجودة لا تضاهى .

وتعتبر شركة فيرنيانو من اعرق واقدم شركات القهوة العالمية حيث تاسست عام 1882 فهي سفراء القهوة الايطالية التقليدية في العالم لما تميزت به من نكهة ولون ورائحة وتمتلك اليوم اكبر محمصة في ايطاليا، وتميزت من خلال خلطتها المكونة من سبع حبوب قهوة لتكتسب شهرتها وسمعتها العالمية التي اوصلتها لمختلف دول العالم وبالاخص اوروبا والعالم العربي من خلال فروعها المنتشرة بكثرة في تلك البلدان .