وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية اللد الوطنية في زيارة لقيادة الأمن الوطني

نشر بتاريخ: 23/12/2014 ( آخر تحديث: 23/12/2014 الساعة: 16:59 )
القدس - معا -استقبل اللواء نضال أبو دخان القائد العام لقوات الأمن الوطني يوم أمس وفد جمعية اللد الوطنية برئاسة ناصر رمانة رئيس الجمعية وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وعدد من أعضاء اللجان ولجنة المرأة .

ورحّب اللواء أبو الدخان بوفد الجمعية معرباً عن سعادته لهذه الزيارة لما تحمله من معاني سامية تهدف الى تعزيز خلق التعاون بين مؤسسات المجتمع المحلي والمؤسسات الأهلية من جانب والمؤسسات الرسمية والأمنية من جانب آخر ، مثمناً هذه الخطوة الرائعة التي تنتهجها جمعية اللد الوطنية ، والتي تربطها العلاقة الحميمة والتعاون الدائم مع قوات الأمن الوطني ، الهادفة لتقديم الخدمات المشتركة للمجتمع المحلي.

وأفصح االواء أبو الدخان عن إعتزازه باستراتيجية عمل الجمعية كمؤسسة وطنية خدماتية تساهم في التخفيف من الأعباء المترتبة على كاهل أبناء شعبنا في ظل الظروف القاسية والصعبة التي يمر بها أبناء شعبنا لا سيما التحديات التي تواجهها القيادة السياسية ، كما وأبدى استعداده عن تقديم كل ما يمكن احتياجه من قبل الجمعية في انجاح برامجها ودعم مسيرتها .

وبدوره شكر ناصر رمانة اللواء ابو الدخان على حسن الاستقبال وحفاوته ، وشرح له آخر المستجدات عن ما تم تنفيذه من برامج وأنشطة تتعلق بمسيرة عمل الجمعية ، وعن جوانب الشراكة ما بين الجمعية والأمن الوطني خاصة ، والرؤيا المستقبلية لأعضاء مجلس ادارة الجمعية والمجلس الاستشاري بما يتناغم مع الظروف الحياتية الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا ، والاهتمام الواسع بعنصر الشباب والأطفال ، والعمل الجاد من أجل إنشاء وخلق مشاريع تطويرية هادفة لتمكين المرأة الفلسطينية .

وحضر اللقاء العميد سعيد النجار والعقيد علي المغربي ومن جانب الجمعية رضوان ابو كويك وأحمد عايش ونخلة الحصري وعامر عداسي وعيسى حصري وخالد عويسي وزياد ترتير ولجنة المرأة