وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابو احمد: تهديدات الاحتلال ومساوماته لن توقف المقاومة.. ولا شيء أعز لدينا من دماء أبنائنا

نشر بتاريخ: 23/08/2007 ( آخر تحديث: 23/08/2007 الساعة: 08:09 )
بيت لحم- معا- أكد الناطق باسم سرايا القدس "أبو أحمد" أن المقاومة مستمرة ولا تستطيع إسرائيل وقفها ولن تستطيع وقف صواريخ المقاومة رغم التهديدات بقطع الكهرباء وتشديد الحصار.

وقال أبو أحمد في تصريح صحفي وصل "معا" نسخة عنه " إن صواريخ سرايا القدس مستمرة- بإذن الله- لأن المشكلة ليست لدى الشعب الفلسطيني، المشكلة هي في الحصار المفروض علينا ظلما وعدوانا، فليرفع الحصار أولا ولتتوقف إسرائيل عن عدوانها وسياسة الاغتيال والاعتقالات التي لم تتوقف يوما وتحت أي ظرف".

وأشار أبو أحمد أن إطلاق الصواريخ يأتي ضمن عملية ممنهجة غير عشوائية في إطار الرد على عمليات الاغتيال والاعتقال التي تستهدف أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة والقطاع.

وحول التنسيق مع فصائل المقاومة، أشار أبو أحمد الى أن التنسيق مستمر دائما مع كافة الفصائل وخاصة حركة حماس، "وأن سرايا القدس لا يمكن أن تتخذ قرارا باستمرار أو وقف إطلاق الصواريخ خارج الإجماع الوطني".

وأكد أبو أحمد أن إمعان "إسرائيل" في ممارسة جرائمها اليومية وتهديدها بالمس بأدنى حقوق الشعب الفلسطيني بالحياة الكريمة، سيقابل من قبل المقاومة وسرايا القدس بالحديد والنار وبالصواريخ, مشيرا إلى أن الكهرباء ليست أعز من دماء الشهداء والاطفال.