وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاحد بطولة الشهيد زياد ابو عين على ملعب الجمعية الإسلامية ببيت ساحور

نشر بتاريخ: 23/12/2014 ( آخر تحديث: 23/12/2014 الساعة: 15:34 )
بيت لحم معا : تحت رعاية الدكتور يونس عمرو رئيس جامعة القدس المفتوحة في فلسطين ومحمد المصري أمين سر إقليم حركة فتح في بيت لحم وناجح العزة نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة في الجنوب تنظم أكاديمية القدس الرياضية الفلسطينية يوم الأحد القادم بطولة الشهيد زياد أبو عين لكرة القدم على ملعب الجمعية الإسلامية بيت ساحور المعشب .

تنطلق البطولة بمشاركة العديد من الجامعات والمؤسسات والجمعيات والبلديات والشركات ، وقد أبدت العديد من المؤسسات والجمعيات والجامعات والبلديات تأكيده المشاركة في هذه البطولة وهي تحمل اسم احد رموز الحركة الوطنية واحد قادتها الشهيد زياد أبو عين .

وقد أشار عدنان الصرعاوي مؤسس أكاديمية القدس الرياضية الفلسطينية بأن هذه البطولة تأتي في إطار نشاطات الجهات المنظمة للبطولة وهم مجلس اتحاد الطلبة جامعة القدس المفتوحة – بيت لحم والشبيبة الطلابية بيت لحم وأكاديمية القدس الرياضية الفلسطينية وهي تحمل اسم قائدا ورمزا من رموز الحركة الوطنية الفلسطينية ومن الشخصيات البارزة في الوطن الشهيد القائد الوزير زياد ابوعين ( رحمه الله ) .

ويشرف على البطولة كل من عدنان الصرعاوي رئيس أكاديمية القدس الرياضية جوال 0598541172 ومعتز مزهر رئيس مجلس اتحاد الطلبة جامعة القدس المفتوحة – بيت لحم وخليل كامل أمين سر الشبيبة في الجامعة .