وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو شهلا يعد بنقل مطالب الحركة الرياضية لفخامة الرئيس محمود عباس

نشر بتاريخ: 23/12/2014 ( آخر تحديث: 24/12/2014 الساعة: 15:19 )
غزة- معا - محمد حجاج : وعد وزير العمل في حكومة الوفاق الوطني مأمون أبو شهلا بنقل مطالب الحركة الرياضية بمحافظات غزة لفخامة الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء رامي الحمد الله, وايلاء قطاع الشباب والرياضة أهمية كبيرة نظرا لحجم هذه الشريحة في المجتمع الفلسطيني الشاب.

جاء وعد أبو شهلا هذا خلال افتتاح المقر الجديد لنادي الجلاء مساء الاثنين وسط مدينة غزة بحضور الوزير أبو شهلا, ووليد أيوب ممثل الأسرة الرياضية ود ماجد أبو رمضان رئيس النادي وأعضائه وعدد من رؤساء الأندية والاتحادات الرياضية وممثلي الإعلام الرياضي.

وأكد أبو شهلا على ضرورة منح الشباب الرياضي بغزة حقوقهم ,لمواصلة شموخهم للنهوض من تحت الركام من اجل إعادة بناء هويته وكيانه في رسالة واضحة للعدو الصهيوني انه لن يركع حتى تحقيق أهدافه وإقامة دولته وعاصمتها القدس الشريف.

من جانبه طالب وليد أيوب وزير العمل أبو شهلا بإيصال رسالة الشباب والرياضيين بغزة لفخامة الرئيس عباس ورئيس الوزراء وإنصافهم,مضيفا أن غزة طالما تعرضت للظلم وحان الوقت بمنحها الحق المسلوب للشباب الرياضي من أجل إعادة ما دمره الاحتلال من مؤسسات رياضية من اجل مواصل إبداعاته وتطوره رغم آلامه وجراحه.

وأضاف " آما آن الأوان أن يأخذ شباب غزة حقه الطبيعي ضمن مسؤوليات حكومة الوفاق أسوة بالضفة الغربية والتطور الكبير على مستوى المنظومة الرياضية" مطالبا بالعمل على إنقاذ الشباب في ظل الوضع الصعب الواقع عليهم ، وطالب بمنح القطاع ابسط حقوقه للتخفيف عن كاهل الشباب.وقال أيوب " لنا الشرف بان تكون الرياضة أول عامل وحدة للشعب الفلسطيني قبل السياسيين متمنيا على حكومة الوفاق الوطني استكمال المهمة من اجل بناء الدولة الفلسطينية.

أما رئيس النادي ماجد أبو رمضان فرحب بالحضور الكريم بافتتاح وانجاز المقر الجديد,مقدما شكره الكبير لشركة أبناء القدوة في دعمها المتواصل للنادي من أجل تطويره في خدمة الرياضة الفلسطينية.

وتابع: " إن الإرادة والعزيمة والعمل كعائلة واحدة هو وراء انجازات النادي في الفترة الماضية مؤكدا أن هدف النادي هو خدمة شباب وأهالي الحي في كافي المناحي الرياضية والاجتماعية والثقافية, مستعرضا مراحل إنشائه في العام 1994إلى ما وصل عليه حاليا ، مبرزا أهدافه وانجازاته.وثمن فتحي القدوة ممثل شركة القدوة الراعي الرسمي للنادي افتتاح مقر النادي المجهز بأحدث الأجهزة الرياضية المتطورة بغية خدمة الرياضيين في الوطن, متمنيا لنادي مزيد من الازدهار والتقدم في مجال الرياضة الفلسطينية.

وتخلل حفل الافتتاح فقرات فنية للفنان اشرف الحجار, وعروض كاراتيه قدمها أشبال ولاعبو النادي.