وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة شركات الهدى تطلق أغنية لدعم المنتخب الوطني في أمم اسيا

نشر بتاريخ: 23/12/2014 ( آخر تحديث: 23/12/2014 الساعة: 18:48 )
رام الله - معا - أطلق الفنان الفلسطيني علاء الشحام أغنية حملت إسم "همتنا نار" لدعم المنتخب الوطني الفلسطيني بمناسبة التأهل التاريخي في كأس آسيا، ورعى إنتاح الأغنية طارق النتشة، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات الهدى، وذلك في حفل أقيم في مطعم الريف الفلسطيني برام الله.

وقال الفنان الشحام: أطلقنا هذه الأغنية في سبيل دعم جهود منتخبنا الوطني الفلسطيني في محاولة منا لحشد الدعم والمؤازرة والتشجيع لهذا المنتخب الذي إنتقل أدائه نقلة نوعية خلال الفترة الاخيرة.

وأضاف الشحام أن الأغنية التي كانت من كلماته وألحانه وتوزيع الفنان محمود عمار وتسجبل استوديو مشاعل سيكون هدفها تحشيد الجمهور الفلسطيني من أجل دعم ومؤارزة المنتخب الوطني الفلسطيني في مسيرته للانتقال لمراحل متقدمة حيث سيكون ذلك عاملاً قويآ لدعم اللاعبين من خلال التشجيع المتواصل لما له من تأثير إيجابي على مستوى وأداء اللاعبين وإعطائهم الدفعة المعنوية التي تمكنهم من تحقيق أفضل النتائج.

من جهته أكد طارق النتشة رئيس مجلس إدارة شركة للمحروقات والراعي الرسمي لإنطلاق الأغنية أنه يشعر بالفخر والإعتزاز بالإبداع الذي أصبح يقدمه الشباب الفلسطيني في كافة المجالات لا سيما في مجال الفن والرياضة معربآ عن شكره وإمتنانه للجهد الكبير الذي بذله الفنان الفلسطيني علاء الشحام وزملائه لإطلاق هذه الأغنية التي سيكون لها تأثير إيجابي على نفسية وأداء المنتخب الوطني الفلسطيني.
|309739|
وأعرب النتشة عن شكره وإمتنانه للجهود الكبيرة التي بذلها قائد المسيرة الرياضية في فلسطين سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني الذي نقل الرياضة الفلسطينية الى العالمية.

وأكد النتشة أن تأهل منتخبنا الوطني يعتبر إنجازاً وطنياً بكل المقاييس ويحمل في طياته العديد من المعاني على مختلف المستويات، مشيراً إلى أن الحدث لا يعد رياضياً فحسب بل يتعدى حدودها بكثير، وأوضح أن هذا التأهل يعتبر انتصار للشعب الفلسطيني ولرياضته التي عانت كثيرا تحت وطأة الاحتلال.

وختم النتشة قائلا :الرياضة الفلسطينية دخلت عهداً جديداً ونهضة غير مسبوقة لذلك يستوجب من الجميع المساندة والوقوف بجانب المنتخب والقائمين عليه لاستكمال مسيرة الرياضة الفلسطينية التي تهدف إلى تحقيق رسالة وطنية تؤكد على حق شعبنا في الحرية والاستقلال والعيش بكرامة.

https://www.youtube.com/watch?v=GVeu_LMfCiE&list=UUYduQVd1sYTKDc5wcOdjqlQ&app=desktop