وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ طولكرم يشيد بدور المؤسسة الأمنية في ضبط الأمن والنظام

نشر بتاريخ: 24/12/2014 ( آخر تحديث: 24/12/2014 الساعة: 11:41 )
طولكرم- معا - أشاد محافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل بدور المؤسسة الأمنية في ضبط الأمن والنظام وتطويق الأحداث المؤسفة في مخيم نور شمس الناتجة عن إشكالية انقطاع التيار الكهربائي عن المخيم والتي تم علاجها وإنهاؤها.

وقال د. كميل خلال لقائه مدراء الأجهزة الأمنية في مديرية شرطة طولكرم، بحضور مؤيد شعبان امين سر حركة فتح إن المؤسسة الأمنية هي الضامن لحفظ الامن والقانون وحفظ حقوق المواطنين، مشدداً على الضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن المواطن موضحاً أن طولكرم ستبقى منارة للأمن مع حفظ حقوق المواطنين جميعاً.

وبين د. كميل أن المؤسسة الأمنية تعاملت بمهنية عالية خلال الأحداث المؤسفة في مخيم نور شمس وكان لها دور كبير في صياغة الحل وإنهاء الإشكالية وتطويق الأحداث التي حاول البعض استغلالها لأهداف وأجندات خارجة عن قضية انقطاع التيار الكهربائي في محاولة لتجديد عصر الفلتان الأمني والانفلات الذي ولى ولن يعود أبداً.

من جانب أخر تقدم د. كميل بالشكر والتقدير من حركة فتح وأمين سرها مؤيد شعبان ومن فصائل العمل الوطني على جهودهم في حل أزمة كهرباء مخيم نور شمس وذلك بالتحرك والعمل الجاد لإنهاء الأزمة وتطويق الأحداث.