وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بازار خيري في قبرص تضامنا مع اطفال غزة

نشر بتاريخ: 24/12/2014 ( آخر تحديث: 24/12/2014 الساعة: 16:28 )
قبرص -معا- بمناسبة اعياد الميلاد أقيم اليوم البازار الخيري في وسط العاصمة القبرصية نيقوسيا في اطار حملة التضامن مع أطفال فلسطين – غزة التي تم تنظيمها من قبل شبيبة وقطاع العلاقات الدولية لحزب أكيل بالتعاون مع سفارة دولة فلسطين.

شارك في الفعالية العديد من القيادات والشبيبة الحزبية القبرصية ، كما شارك ابناء الجالية الفلسطينية ومجموعة من الاطفال القبارصة والفلسطينيين الى جانب سفير دولة فلسطين لدى جمهورية قبرص د. وليدحسن. تخلل الفعالية التضامنية القاء الكلمات التضامنية مع فلسطين وشعبها واطفالها ، وعزف الاغاني الشعبية القبرصية والرقص مع اطفال فلسطين وبيع مختلف المنتجات التي تحمل لهذا العام " تراتيل التضامن مع اطفال فلسطين – غزة 2015"والتي سوف يتبرع بريعها الى اطفال غزة.

من الجذير بالذكر أن منظمة الشبيبة أيذون لحزب أكيل قد اعلنت في يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني ومن مقر السفارة الفلسطينية في نيقوسيا عن أطلاق حملتها التضامنية مع اطفال غزة ، والتي سوف يتخللها العديد من الفعاليات والنشاطات على مدار أكثر من شهر ، حيث ستقام الاكشاك في المناطق المركزية في مختلف المدن القبرصية مثل نيقوسيا ، ليماسول ، لارنكا وبافوس وغيرها ، يتم خلالها بيع للهدايا والتقويمات والمنتجات المختلفة التي تحمل عبارات التضامن مع اطفال غزة ،كما ستخللها العروض المسرحية والرقصات والاغاني الفلكلورية وتراتيل اعياد الميلادالمجيدة تؤديها الجوقة ، كما سيتم تسليط الضوء على المعاناة الانسانية لفلسطين وشعبها تحت الاحتلال وخصوصا" الاطفال في غزة المدمرة والمحاصرة . كما أعلنت منظمة الشبيبة عن نيتها القيام بزيارة تضامنية الى فلسطين وتقديم مساهمات حملة التضامن لأطفال غزة.




--