وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من الجبهة الشعبية يلتقي إدارة مركز شباب بلاطه

نشر بتاريخ: 24/12/2014 ( آخر تحديث: 24/12/2014 الساعة: 16:19 )
نابلس - معا -الدائرة الاعلامية للمركز: عشية الاحتفال في المناسبات الوطنية وذكرى انطلاقة الجبهه47 التقى وفد من كوادر وأعضاء الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مع الهيئة الاداريه في مركز بلاطه بوجود كل من مراقب المركز عماد زكي الطيراوي ورئيس الهيئة الاداريه محمود جبارة .


وقد تحدث ممثل وفد الجبهة عن اعتزاز الرفاق بالدور والمجهود الكبير للهيئة الاداريه للارتقاء بأوضاع المركز والاهتمام بالأجيال الشابة وتفعيل الرياضة الفلسطينية وان تكريم المركز لقرابة المائة وستين رياضي هو تعبير جوهري عن نشاط المركز .. وكما أشار ممثل الجبهة أن هذا العطاء القوي قد أسفر عن تحقيق انجازات هامه وتحديدا بالوصول بفريق المركز لكرة القدم بوصافة دوري المحترفين بمرحلة الذهاب وكما تحقيق بطولة فلسطين لكمال الأجسام وتتويج البطل باسل اشتيوي في وزن 75 كيلو .. وهذا إن دل إنما على روح المسؤولية الوطنية والاجتماعية والرياضية والاداريه التي ظهرت على عمل الاطقم الاداريه والفنية للمركز .. وقد قدمت الجبهة في هذه الزيارة دعما معنويا وماديا وتمنى أن يتطور هذا الدعم ليصل مستوى ما يحتاجه هذا المركز المثقل بالأعباء المادية .

وبدوره رحب مراقب المركز بهذه الزيارة والتي اعتبرها زيارة وطنيه لتنظيم أصيل بالساحة الفلسطينية .. وعن اعتزازه بهذه المبادرة والتي تمنى أن يحذو حذوها جملة الفعاليات الوطنية والشعبية في مخيم بلاطه وكما هنيء الجبهة بالذكرى السابعة والأربعون للانطلاقة وان هذه المناسبات هي محط لتجديد العهد والوفاء للشهداء الأكرم منا جميعا .

وكما أكد رئيس الهيئة الاداريه على المعاني المعنوية الكبيرة التي تعكسها هذه الزيارة مطالبا جميع القوى والفعاليات لزيارة المركز والتفاعل في كيفية النهوض به لان هذه المسؤولية الكبيرة تقع على عاتق الجميع وان حجم الأعباء اكبر من أن يتحملها طاقم المركز لوحده .. مهنئا الجبهة بذكرى ألانطلاقه ومتمنيا أن تحقق بلاطه انجاز بطل الدوري وتقديمه هديه للشهداء والأسرى والجرحى وجماهير المخيم .

واختتم اللقاء عماد الدين اشتيوي رئيس الدائرة الاعلاميه والعلاقات العامه والكشافة مؤكدا على أهمية هذه الزيارات واهتمام المركز بإحياء الفعاليات الوطنية وان اشتراك كشافة المركز بإحياء ذكرى ألانطلاقه هو اقل شيء ممكن أن يقدمه المركز إكراما للشهداء وللحركة الوطنية.