وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الادارة العامة للشؤون الرياضية تنظم ورشة لمناقشة الخطة السنوية 2015

نشر بتاريخ: 24/12/2014 ( آخر تحديث: 24/12/2014 الساعة: 17:26 )
غزة - معا -دائرة الإعلام بالوزارة :عقدت وزارة الشباب والرياضة بغزة اجتماعا لمناقشة الخطة التشغيلية لعام 2015م للإدارة العامة للشؤون الرياضية وذلك بحضور وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة أحمد محسين و مدير عام الإدارة العامة للشؤون الرياضية بالوزارة جمال العقيلي وجميع مدراء الدوائر ، وذلك بقاعة المحاضرات بمبنى وزارة الشباب والرياضة بغزة .

افتتح الاجتماع أ. جمال العقيلي مرحبا بوكيل وزارة الشباب والرياضة والحضور في اللقاء الذي يجمع وكيل الوزارة و مدراء الدوائر بالشؤون الرياضية ، وقال العقيلي أننا في الشؤون الرياضية رفعنا شعار لعام 2015 هو عام التكامل و التواصل من اجل تسهيل العمل والوصول إلى أفضل الخدمات الرياضية للمواطنين .

ومن جهته أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة ان عام 2014 كان عاما حافلا بالعمل المخلص و الجهد الدؤوب على الرغم من الصعوبات و التحديات التي واجهت وزارة الشباب والرياضة حيث تم تجاوزها وتحقيق الانجازات و الأهداف الاستراتيجية ولاسيما تنظيم البطولات والمسابقات الرياضية والاستمرار في تقديم الخدمات المميزة ، بالإضافة إلى إيجاد نظام رياضي متطور يضمن الارتقاء بأداء الرياضة الفلسطينية في قطاع غزة من اجل نيل رضا واستحسان المواطنين الكرام .

وتناول الاجتماع استعراض انجازات الشؤون الرياضية من خلال سرد تم انجازه من خلال دائرة الشؤون الرياضية بالوزارة خلال العام المنصرم ، والاستماع لشرح مختصر من مدراء الدوائر عن الخطة التشغيلية للدائرة وجرة مناقشة لمجمل الواقع الرياضي والتحديات و المعوقات التي تواجه الأداء وسبل تذليلها .

وفي ختام الورشة تم شكر كل من ساهم في بناء المبادرات وصياغة الاهداف آملين الاستمرار في التعاون لتحقيق اهداف الخطة, التي اقيمت من قبل الوزارة لمناقشة جميع المجالات وتلبية رغبه الجميع حسب الامكانيات المتوفرة لدي الوزارة في الوقت الراهن, وعدم تكرار الخطط التي تم وضعها خلال السنوات الماضية, ودارسة احتياجات الاندية والاتحادات وعمل المسابقات الحصرية والمميزة للأندية والافراد وعقد سلسلة من الدورات من شئنها تطوير الكادر الرياضي في القطاع.