وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الطائرة يسحب قرعة كأس الطائرة ال14 "دورة الشهيد زياد أبو عين"

نشر بتاريخ: 24/12/2014 ( آخر تحديث: 24/12/2014 الساعة: 18:32 )
رام الله – معا - إعلام اللجنة الأولمبية: سحب اتحاد الكرة الطائرة، في مقر اللجنة الأولمبية أمس، قرعة بطولة الكأس الرابعة عشرة، (بطولة الشهيد زياد أبو عين) بحضور أعضاء الاتحاد رافي عصفور، حسين قدومي، رامي دحادحة، وأسيل القاضي، المشرفة على اتحاد الكرة الطائرة في اللجنة الأولمبية، وممثلي الفرق المشاركة.

وتقام البطولة بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة، وستشهد لأول مرة إقامة لقاءات المربع الذهبي، بطريقة الذهاب والاياب، باستثناء المباراة النهائية، التي ستقام من مرة واحدة، وعلى ملعب محايد.

وتقام مباريات الافتتاح يوم 2/1/2015، عند الساعة الثالثة، على صالة ماجد أسعد في البيرة، بلقاء حامل اللقب فريق سنجل مع رمون، ووصيف البطل جيوس أمام عزون في مواجهة نارية.

وأكد رافي عصفور، رئيس لجنة المسابقات، أنه سيصار إلى تطوير أداء الحكام، والمدربين، للنهوض باللعبة، التي شهدت انحداراً وتراجعاً قوياً في السنوات الأخيرة، وتم تكليف حسين قدومي بمتابعة ملف الحكام.

وجرى تسليم كشوفات اللاعبين من قبل الأندية المشاركة، لغاية إصدار بطاقات اللاعبين، وسيتم اعتماد صالتي نادي ثقافي طولكرم، وماجد أسعد في البيرة لمباريات البطولة.

ويشارك في البطولة (24) فريقاً وهي:
سنجل، رمون، رنتيس، دير أبو مشعل، برقة، المغير، القوات (محافظة رام الله)، جيوس، عزون، كفر ثلث، جينصافوط، إماتين، النبي الياس (قلقيلية)، عصيرة القبلية، تل، بيت فوريك (نابلس)، النزلة الشرقية، النزلة الغربية، بلعا (طولكرم)، العروب (الخليل)، دير بلوط (سلفيت)، فقوعة (جنين)، مخماس (القدس)، بيت ساحور (بيت لحم).