وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اعتقال 3 مشتبه بهم بعمليات نصب واحتيال بقيمة 300 ألف شيكل

نشر بتاريخ: 25/12/2014 ( آخر تحديث: 25/12/2014 الساعة: 14:52 )
وادي عارة - معا - اعتقلت شرطة إسرائيل، الليلة الماضية، ثلاثة مشتبه بهم من أم الفحم وكفر كنا بعمليات نصب واحتيال بقيمة 300 ألف شيكل.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، في بيان وصلت معا نسخة عنه، إنّ افراد من شرطة منطقة "وادي عارة-عيرون" من القاء القبض على 3 مشتبهين بالنصب والاحتيال على أصحاب محال تجارية في منطقة تل ابيب وكفار سابا.

هذا ووفقا للشبهات اعتاد الثلاثة – اثنان من أم الفحم بحوالي سنوات الثلاثينات وآخر بحوالي سنوات الخمسينات من عمره من سكان كفر كنا - التوجه لأصحاب المحال مقيدين طلبية معدات تضمنت ماكينات غسل اواني، ماكينات فرم لحوم وغيرها وبالتالي اعتادوا تحديد مكان اللقاء لاستلام البضاعة قريبا من مفترق عارة، حيث كانوا يلتقون ويسافرون معا للبلدة مع استلام البضاعة من قبل المشتبهين من ضمنهما اللذين كانا يختفيان عن الانظار هناك مع توجه الثالث بطلب مرافقته لمنزله لتسليمه ودفعة المال مقابلا لها للتجار وبالتالي القيام بالاختفاء بدوره في ازقة البلدة.

هذا ووفقا لمادة التحقيقات وصل مجمل قدر عمليات النصب والاحتيال الى نحو 300 ألف شيكل.

والى كل ذلك من المزمع ان يتم خلال ساعات نهار اليوم الخميس المقبلة احالة المشتبهين إلى محكمة الصلح بالخضيرة لتمديد فترات اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية.