وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كتائب الناصر:أي خرق للتهدئة هو اعلان حرب لن نقف امامه مكتوفي الايدي

نشر بتاريخ: 25/12/2014 ( آخر تحديث: 25/12/2014 الساعة: 16:17 )
غزة-معا- قالت كتائب الناصر صلاح الدين الجناح العسكري لحركة المقاومة الشعبية ان اي خرق للتهدئة من الاحتلال الاسرائيلي سواء بخرق الحدود او باطلاق النار على المواطنين وبيوتهم وممتلكاتهم هو اعلان حرب لن يقفوا امامه مكتوفي الايدي مشددة ان الرد عليهسيكون بشكل فوري ومباشر وبكل قوة وحزم..

وأكدت الكتائب خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم في مدينة غزة أن المماطلة بإعادة الاعمار واستمرار الحصار على غزة سيدفع الاحتلال ثمنه مشددة ان تأخير الاعمار وعدم تلبية متطلبات الشعب الفلسطيني نذير انفجار قادم في ظل التنكر الاسرائيلي.

وشددت الكتائب:"لن يكون الاعمار ورقة يساوم شعبنا عليها".

وطالبت الكتائب مصر رعاة اتفاق التهدئة للتدخل الفوري لوقف الخرق المتكرر للاحتلال الاسرائيلي للتهدئة والعمل على الزام الاحتلال بما تم الاتفاق عليه في القاهرة.

كما دعت الكتائب الفصائل الفلسطينية رفاق السلاح وشركاء المقاومة الى توحيد الصفوف, فوحدة البندقية الفلسطينية هي الخيار المنشود في المعركة مع الاحتلال.

وشددت الكتائب على أن فلسطين تتسع للجميع, ولا يمكن لأي كان إلغاء أحد من الطيف الفلسطيني خصوصا فصائل المقاومة التي قدمت تضحيات ولها بصمات واضحة في مقاومة الاحتلال داعية حكومة التوافق الى تحمل مسؤولياتها تجاه قطاع غزة والاسراع بحل كافة الاشكاليات العالقة سواء فيما يتعلق بالمعابر وحقوق الموظفين والاعمار، وان تكون كما أٌريد لها حكومة الكل الفلسطيني.