وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سحب قرعة بطولة الانطلاقة بمشاركة 10 مؤسسات اعلامية

نشر بتاريخ: 27/12/2014 ( آخر تحديث: 27/12/2014 الساعة: 15:45 )
رام الله- معا - سحبت في مقر جريدة الحياة، الخميس، قرعة بطولة الانطلاقة دورة "الشهيد زياد أبو عين" لكرة القدم الخماسية، التي ينظمها المكتب الحركي للصحفيين في محافظة رام الله والبيرة.

وسيشارك في البطولة التي تعد أولى نشاطات المكتب الحركي، 10 مؤسسات إعلامية من محافظة رام الله والبيرة، والفرق المشاركة هي: هيئة إذاعة وتلفزيون فلسطين، وتلفزيون وطن، وراية اف ام، وفضائية عودة واذاعة موطني، وشاشة نيوز، ووكالة الانباء والمعلومات الفلسطينية "وفا"، وجريدة الحياة الجديدة، ومركز الانتاج الفني التابع لجامعة القدس المفتوحة، ومركز الاعلام الحكومي، وراديو أجيال.

وتم تقسيم الفرق المشاركة إلى 3 مجموعات، حيث ضمت المجموعة الاولى: تلفزيون فلسطين، وتلفزيون وطن، وراية اف ام، والثانية: فضائية عودة واذاعة موطني، وشاشة نيوز، ووكالة الانباء والمعلومات الفلسطينية "وفا"، وجريدة الحياة الجديدة، بينما ضمت المجموعة الثالثة: إعلام جامعة القدس المفتوحة، ومركز الاعلام الحكومي، وراديو أجيال.

ويقضي نظام البطولة التي ستقام مبارياتها على صالة ماجد أسعد في البيرة، بتأهل أول كل مجموعة للدور نصف النهائي، باستثناء المجموعة الثانية التي تضم أربعة فريق التي سيتأهل منها فريقان للدور نصف النهائي.

وفي الدور نصف النهائي، يلعب بطل المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، وفي النصف النهائي الثاني يلعب أول المجموعة الثانية مع أول المجموعة الثالثة.
وسيقص شريط افتتاح البطولة فريقا شاشة نيوز وإذاعة موطني، وستقام المباراة على صالة ماجد أسعد الساعة التاسعة صباحا من يوم الجمعة الثاني من شهر كانون ثاني عام 2015.

وهنا جدول مباريات البطولة:
1- شاشة نيوز- فضائية العودة وإذاعة موطني
2- وفا- الحياة
3- هيئة الاذاعة والتلفزيون- تلفزيون وطن
4- مركز الانتاج الفني التابع لجامعة القدس المفتوحة- مركز الاعلام الحكومي
5- فضائية العودة وإذاعة موطني- وفا
6- هيئة الاذاعة والتلفزيون- راية اف ام
7- مركز الانتاج الفني التابع لجامعة القدس المفتوحة- اجيال
8- الحياة الجديدة- شاشة نيوز
9- وطن- راية
10- الاعلام الحكومي- اجيال
11- شاشة نيوز- وفا
12- الحياة الجديدة- فضائية العودة وراديو موطني