وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ طولكرم يؤكد على أهمية دعم المسيرة التعليمية

نشر بتاريخ: 28/12/2014 ( آخر تحديث: 28/12/2014 الساعة: 16:24 )
طولكرم- معا - أكد محافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل على أهمية دعم المسيرة التعليمية من خلال السعي الدائم لبناء المزيد من المدارس خاصة أن محافظة طولكرم بحاجة ماسة لإضافة مدارس جديدة وذلك بسبب زيادة عدد السكان مقدما التحية لكل من يساهم في بناء المدارس سواء من خلال التبرع بالأرض أو من خلال بناء المدارس.

وقال د. كميل خلال افتتاح المبنى المدرسي الجديد في بلدة كفر زيباد بحضور وزيرة التربية والتعليم العالي د. خولة الشخشير إن الاستثمار في التعليم من أهم أشكال الاستثمار بالنسبة لشعبنا الفلسطيني خاصة أننا لا نمتلك سوى العقول البشرية التي يجب تمنيتها وتطويرها ودعم قدراتها من خلال بناء المزيد من المدارس ودعم التعليم الجامعي وتطوير قدرات الطلبة وخدمة التعليم في كافة المجالات.

وتقدم د. كميل بالتحية لوزارة التربية والتعليم العالي ممثلة بالوزيرة الشخشير على جهودها الخاصة في متابعة العملية التربوية في محافظة طولكرم خاصة أن المحافظة تحتضن على أرضها جامعتي فلسطين التقنية "خضوري" وجامعة القدس المفتوحة مشدداً على أهمية تطوير المسيرة التعليمية على كافة المستويات.

وبين د. كميل أنه من الضروري السعي حالياً لبناء مدارس جديدة ودعوة المواطنين ورجال الأعمال وأهل الخير للمساهمة في بناء المدارس لخدمة التعليم في المحافظة مقدماً التحية لمديرية التربية والتعليم في طولكرم والتي تواصل العمل لتطوير التعليم وتقديم كل ما هو جديد للعملية التربوية.