وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أمواج تباشر تحضيراتها لتكريم شهداء الحركة الرياضية

نشر بتاريخ: 29/12/2014 ( آخر تحديث: 29/12/2014 الساعة: 16:03 )
غزة - معا - محمد حجاج : أكد عبد السلام هنية رئيس مجلس إدارة مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية انه سيتم تكريم شهداء الحركة الرياضية الفلسطينية خلال احتفال مركزي كبير, مما تضمنتهم الموسوعة الجديدة التي أصدرها الإعلامي والباحث أسامة فلفل مساء الثلاثاء السابعة من يناير المقبل 2015 .

ودعا هنية كافة رؤساء الأندية والاتحادات الرياضية العاملة في محافظات الوطن الجنوبية إلى الاجتماع في مقر اللجنة الاولمبية مساء اليوم الثلاثاء 30-12-2014 من اجل مناقشة تفاصيل إقامة الاحتفال المركزي ووضع اللمسات الأخيرة عليه كما تم إرسال كافة الدعوات إلى الاتحاد والأندية الرياضية الخاصة بهذا الشأن.

كما أعلن هنية عن إقامة حفل تكريم لبطل الدوري التصنيفي لكرة اليد نادي الصلاح الرياضي ووصيفه نادي خدمات البريج للموسم الرياضي المنصرم 2014 .

وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لهنية عبر برنامج" كل الرياضة" والذي يذاع على أثير أمواج الرياضية ، حيث قام بتهنئة أبطال الدوري ، واعداً إياهم بالمكافأة التي أعلن عنها مسبقا للبطل وقيمتها 5000$ وللوصيف 2000$ .

وسيقام الحفل مساء اليوم الثلاثاء المقبل في فندق آدم على شاطئ بحر غزة وذلك في تمام الساعة الثالثة عصراً ،بعد الاتفاق مع اتحاد كرة اليد والناديين المكرمين .
يذكر بأن مؤسسة" أمواج" هي راعية بطولة الدوري التصنيفي لكرة اليد لهذا الموسم، حيث قدمت في بداية الموسم حقيبة رياضية للحكام,وزيا رياضيا لـ14 نادياً شاركت في البطولة .