وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"منتصب القامة أمشي" أخر كلمات اللواء كميل لأهالي محافظة طولكرم

نشر بتاريخ: 30/12/2014 ( آخر تحديث: 30/12/2014 الساعة: 18:45 )
طولكرم- معا - "منتصب القامة أمشي" كانت أخر الكلمات التي وجهها محافظ طولكرم السابق اللواء د. عبد الله كميل لأهالي طولكرم وفعالياتها واصفاً المحافظة بمحافظة التفوق والإبداع والشرف، داعياً المؤسسات والفعاليات في طولكرم للتعاون مع المحافظ الجديد عصام أبو بكر، معبراً عن احترامه لخيار الرئيس محمود عباس بنقله من طولكرم واحترام رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله كخيار من خيارات الرئيس عباس.

وقال كميل:" قدمت إلى طولكرم رجلاً وخرجت رجلاً، وأنا جندي أحترم قرار السيد الرئيس وخياراته حيث أنني تخرجت من مدرسة الكرامة والشرف، وأقدم كل التحية لأهالي طولكرم ومؤسساتها وفعالياتها لأنهم يستحقون كل الخير".

وتابع كميل قائلا:" أوصيك أخي المحافظ عصام أبو بكر أن تعمل كما نعهدك من أجل طولكرم وأهلها الذين يستحقون كل الاحترام والتقدير، حيث أنني أنتقل من موقع إلى أخر لخدمة أبناء شعبنا في كل مكان، حيث عملنا خلال الفترة الماضية ضمن حالة من الوئام والشراكة مع كافة المؤسسات لتحقيق الأفضل لطولكرم وهو الذي سيتممه المحافظ أبو بكر ونائبه العقيد بلال حالوب".

وتقدم كميل بالشكر من كافة مؤسسات طولكرم الرسمية المدينة والأمنية والمؤسسات الأهلية وكافة فعاليات المحافظة وحركة فتح وفصائل العمل الوطني ووسائل الإعلام ومحطات التلفزة المحلية والإذاعية وتلفزيون فلسطين على تعاونهم خلال فترة تسلمه منصبه مؤكداً خلق حالة من الوئام والتوافق وتحقيق مجموعة من الإنجازات خلال فترة قياسية.