وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جبهة التحرير الفلسطينية تكرم وكالة وفضائية معا

نشر بتاريخ: 31/12/2014 ( آخر تحديث: 31/12/2014 الساعة: 12:25 )
غزة – معا - في إطار حرصها علي توطيد العلاقة مع وسائل الإعلام ، وبمناسبة العام الجديد، قام وفد اللجنة الإعلامية بجبهة التحرير الفلسطينية بزيارة تهنئة ومباركة "لوكالة وفضائية معا " وضم الوفد مسئول اللجنة جهاد عياش وعضوية حنان أبو خوصة، ديما أبو سرايا ، حسام البربار ، ورافق اللجنة مستشارها الصحفي عبد الهادي مسلم .

وكان في استقبال اللجنة الزميل الصحفي ابراهيم قنن الذي أعرب عن ترحيبه بزيارة وفد الجبهة، مشيدا بدورها النضالي والكفاحي ومعربا عن استعداده للتواصل مع اللجنة الاعلامية لإبراز انشطة الجبهة.

ووجه الزميل قنن للأمين العام للجبهة، ولأعضاء المكتب السياسي ، وأعضاء اللجنة المركزية ، وكوادر وأعضاء الجبهة تحياته وتهانيه بمناسبة العام الجديد متمنيا للجبهة سنة جديدة مليئة بالإنجازات والنجاحات في العمل الوطني ، من أجل تحرير فلسطين وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

بدوره اكد مسؤول اللجنة جهاد عياش على دور "معا " في إثراء الحركة الفكرية، وتغذية الوجدان الفلسطيني بما يحتاجه من علم ومعرفة سياسية واقتصادية واجتماعية وثقافية ورياضية ، إضافة إلي تغطية الأحداث العربية والإقليمية والدولية ، ومواكبة التطورات في المؤسسات الدولية، وتحليل القرارات المتخذة ومدي تأثيرها على القضية الفلسطينية، مشيدا بعملها أثناء الحروب التي تشنها قوات الاحتلال على أبناء شعبنا في الضفة وغزة، وفضح جرائمه وتوثيقها.

وفي نهاية اللقاءات قام وفد الجبهة بتقديم الدروع التذكارية المعبرة عن تقدير الجبهة واعتزازها بوكالة معا والقائمين عليها متمنين لهم دوام البذل والعطاء من أجل وطننا الحبيب فلسطين .