وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ قلقيلية يكرم وفد أطباء الأسنان البريطاني

نشر بتاريخ: 31/12/2014 ( آخر تحديث: 31/12/2014 الساعة: 23:09 )
قلقيلية - معا - كرم اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية وفد أطباء الأسنان البريطاني الذي حل ضيفا على جمعية إغاثة أطفال فلسطين وعمل على علاج الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في عيادة طبيب الأسنان الدكتور حسام أبو ذياب.

وثمن المحافظ الجهد الذي تبذله الجمعية ومهمتها الإنسانية، مؤكدا دعمه لكافة المؤسسات التي تعمل على مساعدة الشعب الفلسطيني خاصة في ظل انتهاكات الاحتلال وإجراءاته التعسفية بحق الشعب الفلسطيني، داعيا الأطباء إلى نقل مشاهداتهم ومعاناة الشعب الفلسطيني إلى دول العالم الحر، مستنكرا مواقف بعض الدول العالمية التي تقف أمام الحق الفلسطيني في إنشاء دولته المستقلة.

بدورهم أكد الأطباء دعمهم للشعب الفلسطيني وحقوقه، وقدموا شرحا مفصلا عن طبيعة عملهم التطوعي، مؤكدين دعمهم لحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة، مشيرين إلى أن رسالتهم إنسانية وسيتم توسيع عملهم في السنوات القادمة ليشمل كافة المحافظات الفلسطينية.

من ناحيتها قدمت مها المدني من جمعية إغاثة أطفال فلسطين شكرها للمحافظ و للدكتور حسام أبو ذياب الذي استقبل الوفد في عيادته للعمل على علاج الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، كما قدمت شكرها لطاقم الأطباء على مهمته الإنسانية.