وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح في إقليم الجنوب تعقد المؤتمر الحركي للمهندسين

نشر بتاريخ: 01/01/2015 ( آخر تحديث: 01/01/2015 الساعة: 13:41 )
الخليل - معا - بحضور محمد النوباني ممثلا عن مفوضية المنظمات الشعبية وسمير قرش أمين سر المكتب المركزي للمهندسين وكمال حسن نائب أمين سر اقليم جنوب الخليل تم عقد المؤتمر الحركي للمهندسين.

وقد افتتح المؤتمر بكلمة كمال حسن أكد فيها على ضرورة عقد هذه المؤتمرات بشكل دوري وتطرق للوضع التنظيمي والسياسي مؤكدا على صعوبة المرحلة الحالية ونحن على أعتاب الذكرى الخمسين لانطلاقة حركة فتح ومشيرا إلى تمسك الحركة بالثوابت وتحقيق حلم الشهداء.

ثم تحدث النوباني عن ضرورة التحضير الجيد من اجل عقد المؤتمر السابع للحركة وأهمية المكاتب الحركية في الحياة التنظيمية وفي كلمة أمين سر المكتب الحركي المركزي سمير قرش أكد فيها على أهمية المكاتب الحركية وضرورة أن تكون منتخبة.

وبعد التأكد من النصاب القانوني ألقى المهندس سامي القزقي أمين السر السابق التقرير الإداري والمالي وأعلن استقالة المكتب الحركي , ثن تم فتح باب الترشيح فتوافق أعضاء المؤتمر على خمسة أعضاء هم . احمد عز الحريبات , محمد موسى الزيادات , علي عباس الشبعان , نضال صلاح ابو عيشة , والاخت صفاء سلامة العقيلي.

وبعد ذلك مباشرة عقدت اللجنة المنتخبة اجتماعا تم فيه انتخاب الأخ احمد الحريبات أمينا للسر حيث أكد الحريبات على ضرورة العمل المشترك في المرحلة القادمة من اجل خدمة الحركة والوطن وأكد الإخوة الفائزون على مبايعتهم للشرعية الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس أبو مازن.