وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل تزين أرصفة شوارع المدينة بالطلاء

نشر بتاريخ: 03/01/2015 ( آخر تحديث: 03/01/2015 الساعة: 15:11 )
الخليل - معا -زين عسقلان - إعلام مفوضية الخليل - قامت مفوضية كشافة و مرشدات محافظة الخليل الخميس الموافق 1/1/2015 بتنفيذ نشاط تطوعي خدمة لأهالي مدينة الخليل ومؤازرة لعمل بلدية الخليل وذلك بدهان الرصيف الجديد في شارع واد التفاح القديم مقابل مدرسة وداد ناصر الدين والذي تقوم البلدية بإعادة تأهيله.

وهذا وقام القائد حسام دنديس نائب رئيس المفوضية مسؤول العلاقات العامة بالتنسيق مع بلدية الخليل لاختيار الشارع المناسب.

كما وشارك في هذا العمل التطوعي ثلاثة قادة من أعضاء الهيئة الإدارية للمفوضية وهم القائد زين الدين التكروري مسؤول رواد الحركة الكشفية و القائد أيمن سياج مسؤول خدمة وتنمية المجتمع و القائد عمار الزغير مسؤول البرامج والمراحل ، وعدد من منتسبي عشيرة جوالة شركة رويال الصناعية التجارية و مجموعة خليل الرحمن الكشفية، وقد عبر المشاركون عن فرحتهم بعد انجازهم هذا النشاط على اكمل وجه.

يجدر بالذكر أن مفوضية محافظة الخليل كانت قد تكفلت بشراء الأدوات اللازمة لتنفيذ هذا النشاط، اضافة إلى ما تم الحصول عليه من اصحاب الخير الذين ساهموا في انجاحه.

ويأتي هذا النشاط ضمن باكورة أنشطة مفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل التي أطلقتها الهيئة الادارية الجديدة المنتخبة مع بداية العام الجديد 2015 لخدمة وتنمية المجتمع وتقديم الانشطة التي تساهم بشكل فعال في الحفاظ على البيئة واظهار المدينة بشكلها اللائق والمساهمة في تزيينها والحفاظ عليها.